جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

قبل مواجهة الأهلي لعنة الإصابات تشق صفوف صن داونز

 تعرض 8 لاعبين من فريق صن داونز الجنوب أفريقي للإصابة قبل بضعة أيام من مواجهة النادي الأهلي في مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي، والتي ستقام يوم الأحد المقبل في جنوب أفريقيا.






الأهلي و صن داونز
الأهلي و صن داونز








الإصابات تسيطر على صن داونز قبل مواجهته مع الأهلي في بطولة الدوري الأفريقي


ثمانية لاعبين في صن داونز يعانون من إصابات مختلفة تثير الشكوك حول مشاركتهم في مباراة النادي الأهلي يوم الأحد المقبل. أحدهم هو مارسيلو اليندي الذي تعرض للإصابة في الدقيقة 68 من مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي وغادر الملعب.






الطرد يغيب مفالا عن لقاء الأهلي المرتقب







صن داونز بطل جنوب افريقيا
فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا





كما أن لاعب الوسط بيتر تشالويلي يعاني من إصابة في الكاحل وقد بدأ المرحلة الثانية من عملية التأهيل، واللاعب البرازيلي لوكاس ريبيرو كوستا صانع الألعاب يعاني من إصابة في الركبة ووصل إلى المرحلة الثالثة من عملية التأهيل، والظهير الأيمن ثابيلو مورينا يعاني من إصابة في البطن ويتواجد في المرحلة الثانية من عملية التأهيل.





ومدافع الفريق باثوسي أوباس يعاني من إصابة في عضلات الفخذ ويتواجد في المرحلة الثانية من عملية التأهيل، ولاعب الوسط سيفو موبولي يعاني من إصابة في الكاحل ووصل إلى المرحلة الثالثة من عملية التأهيل، والجناح الإثيوبي أبوبيكير نصير يتواجد في المرحلة الثانية من عملية التأهيل، ولاعب الوسط سياندا نيانجا يعاني من إصابة في الكتف ويتواجد في المرحلة الثانية من عملية التأهيل، وتوجد شكوك حول مشاركة هؤلاء اللاعبين في مباراة ضد الأهلي.


 









***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *