جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

فيها حلويات

(بالفيديو) رئيس شركة سبيرو سباتس: ارتفاع المبيعات بنسبة 350%

رحلة البحث عن "سبيرو سباتس" أصبحت حديث الساعه بعد الإقبال الكبير 

منذ بدء الأحداث في غزة في يوم السابع من أكتوبر و المواطن المصري يتضامن مع الشعب الفلسطيني و من ضمن أشكال الدعم والمساندة مقاطعة المنتجات الأجنبية التي لها يد في دعم الإحتلال.







سبيرو سباتس
سبيرو سباتس






قد يرى بعض الأشخاص أن المشروبات الغازية مجرد شيء ترفيهي، ولكنها بالنسبة للبعض تعتبر أمرًا أساسيًا في حياتهم اليومية، وفي بعض الأحيان يصل الأمر إلى حد الإدمان حيث لا يمكن للشخص التخلي عنها. ولذلك، فإن مقاطعة المنتجات الشهيرة للمشروبات الغازية مثل بيبسي وكوكاكولا يعتبر بالنسبة لبعض الأشخاص شكلًا من أشكال النضال والمقاومة.








سبيرو سباتس
سبيرو سباتس









وتأكيداً على أهمية المشروبات الغازية لدى فئة كبيرة، بعد قرار المقاطعة، كان من الضروري البحث عن بديل مصري. وهنا بدأت تنتشر صور زجاجات بألوان مختلفة، تحمل شعار نحلة تشبه الذبابة واسم "سبيرو سباتس". إنها شركة مصرية للمشروبات الغازية، تأسست في عام 1920، وتعتبر البديل المثالي.








سبيرو سباتس
سبيرو سباتس








كمية منتج سبيرو سباتس المعروضة قليلة.. وسعره متغير

تصدر اسم "سبيرو سباتس" قائمة الأكثر شهرة بسبب الإقبال الكبير عليه. تم تداول منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي لأشخاص قد وجدوه بالفعل وأشخاص آخرين يبحثون عنه، حيث يرغبون في معرفة كيف يبدو طعمه. قام فريق إعلام دوت كوم بجولة في محافظات مختلفة للبحث عن نحلة سبيرو سباتس وزجاجاته الملونة، لمعرفة ما إذا كان المنتج متوفرًا في الأسواق وما هو سعره. وقد وجدنا ما يلي:





لم يكن من السهولة العثور على زجاجات "سبيرو سباتس"، حيث أنها غير متوفرة بكثرة في الأسواق، ولكنها متوفرة بكثرة على وسائل التواصل الاجتماعي.






سبيرو سباتس
سبيرو سباتس







تم العثور عليها في عدة مناطق مثل مصر الجديدة، الدقي، وسط البلد، حدائق الأهرام، المنصورة، الفيوم، أسيوط، بورسعيد، ودمياط.






- تم استبدال بعض المطاعم ومساحات العمل الشهيرة بسبيرو سباتس بدلاً من بيبسي.

- لم يتم العثور عليه في بعض المحافظات مثل الشرقية وأسوان والإسكندرية في نطاق بحثنا.

- بالنسبة للسعر، فإنه غير ثابت، حيث يتراوح بين 8 جنيهات في بعض الأماكن و10 جنيهات في أماكن أخرى.



بعض التجار لا يدركون ما هو هذا الشيء ذو الاسم الصعب، والبعض الآخر يعرف المنتج ويتساءل لماذا زاد الطلب عليه بعد أن كان متوفرًا بكمية قليلة ولم يتم بيعه، والبعض الآخر يعلم بالمقاطعة ويبدأ في السعي لتوفير المنتج.












رئيس سبيرو سباتس يقول إن حجم الطلبات غير المسبوقة

في تصريحات صحفية، صرح يوسف طلعت، رئيس مجلس إدارة شركة سبيرو سباتس للمشروبات الغازية، بأن الشركة تلقت طلبات كبيرة وغير مسبوقة من المطاعم المصرية والمحال التجارية. وأضاف أنهم يعملون حاليًا على تلبية احتياجات السوق المصرية وأنهم فتحوا باب التوظيف لتوفير عدد أكبر من العمال.


***********************

>
>

***********************

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *