جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

رحمه زينفيها فن و ثقافه

(بالفيديو والصور) من هي رحمه زين؟ التي فضحت مراسلة قناة CNN بمنتهى الشجاعه

 أصبحت رحمة زين المصرية حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أثنوا على رد فعلها بعد تلقيها درسًا قاسيًا من المراسلة الشهيرة في "CNN"، سارة سيدنر، التي كانت بطلة لحادثة التضليل. ظهرت رحمة قبل أيام في مقطع فيديو وهي تتلقى تعليمات من المخرج للتعبير عن الذعر والفزع أثناء تغطيتها للأحداث في غزة خلال الأيام الأولى من أحداث الأقصى.




رحمه زين توبخ مراسلة قناة CNN
رحمه زين توبخ مراسلة قناةCNN





تم تداول مقطع فيديو يظهر الحوار الذي جرى بين رحمة زين والمراسلة أمام بوابة معبر رفح، وأشاد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي برد فعلها القوي وشجاعتها وكشفها للتغطية المزيفة للمراسلة، وأشارت إلى أن هذا الدور يلعبه معظم القنوات الغربية لدعم وتبرير اعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلي.




وصرحت المتظاهرة رحمة للصحفية قائلة: "أدرك أنك تمثلين حكومتك وسياساتها التي تدعي دعم حرية التعبير وحرية الرأي، ولكنكم تفهمون معنى الديمقراطية وفقط وفقا لما تريدون، وتتعاملون مع المبادئ بما يتماشى مع مصالحكم فقط.. والآن نحن نشهد نتائج احتلالكم ونشاهد نتائج سياسة الصهيونية ونشاهد نتائج سوء تعبيركم عن العرب.. نشاهد تعاملكم اللا إنساني مع العرب ونظرتكم المتعالية لهم".




الناشطة المصرية رحمه زين
الناشطة المصرية رحمه زين




وأضافت رحمة، "أنا لست مهتمة بأن تحضري كاميراتك لأتحدث معك، ولكن أرجوك أعطني إجابة على أسئلتي.. أرغب في معرفة سبب قيامك بهذا الأمر كإنسانة.. والحقيقة أنك لا تدركين تأثير أفعالك هو الكارثة الحقيقية".




رحمه زين
رحمه زين أثناء توبيخها للصحفيين





أنقر على الرابط لمشاهدة الفيديو كاملاً 👇

شاهد بالفيديو رحمه زين توبخ مراسلة CNN بمنتهى الشجاعه و القوه





من هي رحمه زين ؟


هذه الشابة تُدعى رحمة زين، وهي تشغل منصب مديرة لمجلة سكوب إمباير. قامت بالسفر إلى رفح مع مجموعة من المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي والفنانين، بالتعاون مع وفد بنك الطعام، لتوصيل المساعدات والمساعدات الإنسانية للفلسطينيين المحاصرين في قطاع غزة.





رحمه زين
رحمه زين








وهي تنتمي إلى عائلة إعلامية مرموقة، حيث يعتبر جدها من كبار الكتاب الصحفيين، وهو محسن محمد رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير دار التحرير. وجدتها هي الإعلامية الشهيرة هند أبو السعود، وأمها هي الإعلامية مرفت محسن.

رحمة درست العلوم السياسية في الجامعة الأمريكية.





رحمه زين
رحمه زين






سبب إنفعالها تجاه مراسلة شبكة CNN


فسىرت رحمه في فيديو نشرته على حسابها في تطبيق Instagram سبب إنفعالها وقالت: "كانت CNN هي القناة الوحيدة التي رأيناها مع قافلة الأمم المتحدة، بدلاً من القنوات الأخرى التي كانت تتواجد مع المتطوعين في رفح لعدة أيام. وبالتالي، لم تكن مفاجأة بالنسبة لي أن يكون الناس غاضبين ويحتجون. كان يجب على CNN أن تكون متواجدة لمدة ثلاثة أيام أو أكثر قبل وصول قافلة الأمم المتحدة، لكي تشهد أن إسرائيل تلعب لعبة معنا وتخبرنا أنها ستسمح بمرور الإمدادات ثم لا تفعل ذلك".







***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *