جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

نتائج مباريات تصفيات يورو 2024 اليوم (البرتغال وفرنسا وبلجيكا) أول المنتخبات المتأهلة

 تم إجراء 7 مباريات مهمة في تصفيات يورو 2024 اليوم، ضمن الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا القادمة. وكان من بين هذه المباريات مواجهة قوية بين فرنسا وهولندا، بينما استضافت البرتغال منتخب سلوفاكيا.



تصفيات يورو 2024
تصفيات كأس الأمم الأوروبية



في المباريات الأخرى، زار منتخب بلجيكا منتخب النمسا كضيف، بينما استضاف منتخب إيسلندا منتخب لوكسمبورج. واجه منتخب البوسنة والهرسك منتخب ليختنشتاين، واستقبل منتخب إيرلندا منتخب اليونان. وتوجه منتخب أذربيجان لزيارة استونيا.



تمكنت منتخبات فرنسا والبرتغال وبلجيكا من الحصول على بطاقات التأهل الرسمية للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، بعد تحقيقها للانتصارات في مباريات اليوم.




نتائج المباريات

فرنسا و هولندا

تمكن منتخب فرنسا من تحقيق الفوز على هولندا في مباراة تصفيات يورو 2024 اليوم 13 أكتوبر. سجل منتخب فرنسا هدفين في المباراة مقابل هدف واحد لهولندا في الجولة السابعة من تصفيات كأس أمم أوروبا 2023. سجل كيليان مبابي هدفين لفرنسا، الأول في الدقيقة السابعة من الشوط الأول والثاني في الدقيقة 53. بفضل هذا الفوز، يتصدر منتخب فرنسا المجموعة برصيد 18 نقطة ويتأهل لبطولة يورو 2024، بينما تراجع منتخب هولندا للمركز الثالث برصيد 9 نقاط. احتل منتخب اليونان المركز الثاني برصيد 12 نقطة بعد فوزه على أيرلندا.



نتائج المباريات
نتائج مباريات تصفيات يورو 2024




البرتغال و سلوفاكيا

فازت البرتغال على سلوفاكيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة ليورو 2024.


افتتح منتخب البرتغال التسجيل في الدقيقة 18 عن طريق جونتشالو راموس، ثم سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني من علامة الجزاء في الدقيقة 29.


في الشوط الثاني، قلص منتخب سلوفاكيا النتيجة في الدقيقة 69 عن طريق هانكو، قبل أن يعود رونالدو ويسجل الهدفين الثاني والثالث للبرتغال في الدقيقة 72. ثم قلص منتخب سلوفاكيا النتيجة مرة أخرى بواسطة لوبتكا في الدقيقة 80.


بهذه النتيجة، يرتفع رصيد منتخب البرتغال إلى 21 نقطة في صدارة المجموعة ويتأهل رسميًا للمشاركة في يورو 2024، بينما توقف رصيد سلوفاكيا عند 13 نقطة.



بلجيكا و النمسا

تغلب منتخب بلجيكا على منتخب النمسا في مباراتهما السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024 بنتيجة 3-2.


افتتح لوكابيكو التسجيل لصالح بلجيكا في الدقيقة 12 من الشوط الأول، وأضاف لوكاكو هدفين آخرين لبلجيكا في الدقيقتين 55 و58 ليصبح النتيجة 3-0 لصالحهم.


وفي الدقيقة 72، سجل لايمر هدفًا للنمسا ليقلص الفارق، ثم سجل سابيترز هدفًا آخر من ركلة جزاء في الدقيقة 84.


بهذه النتيجة، يتصدر منتخب بلجيكا المجموعة برصيد 16 نقطة ويضمن التأهل إلى يورو 2024، بينما يتوقف رصيد منتخب النمسا عند 13 نقطة في المركز الثاني.







***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *