جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

بعشر لاعبين فيتوريا مدرب منتخب مصر يفضح عيوب بلماضي مدرب الجزائر

فيتوريا يتفوق تكتيكياً على الجزائري جمال بلماضي بعشرة لاعبين 


فيتوريا: فخور بأداء لاعبي مصر ولم يتأثر الفريق بالطرد
أكد المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا أن فريقه قدم أداءً جيدًا في المباراة أمام منتخب الجزائر، بعد أن انتهت بالتعادل 1-1 وديًا على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.




فيتوريا و بلماضي
فيتوريا و بلماضي




فيتوريا سعيد بأداء المنتخب المصري


وقال مدرب منتخب مصر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "قدمنا أداءً مميزًا. كنا قويين بكامل عددنا وحتى بعد الطرد، استمرينا في نفس المستوى ولم نتأثر بالنقص العددي، لذلك أنا سعيد بأداء المنتخب المصري، وهذا هو الأهم في الوقت الحالي".



وأضاف المدرب البرتغالي: "من الصعب أن يتعرض الفريق للنقص العددي في بداية المباراة، ولكن منتخب مصر تمكن من خلق العديد من الفرص بفضل حماس اللاعبين وطموحهم، وتمكن أيضًا من تسجيل هدف التقدم مما يؤكد تفوقه في فترات متعددة".




واختتم مدرب مصر حديثه بالإشادة بأداء لاعبي الفريق قائلاً: "كان مستوى وأداء اللاعبين مثاليًا، سواء قبل الطرد أو بعده. نجح الفريق أيضًا في تنفيذ الخطة بشكل جيد طوال المباراة، بغض النظر عن استقبال هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، لذلك يجب أن يفخر الشعب المصري بمستوى لاعبيه".



وتعادل منتخب مصر مع منتخب الجزائر بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت في أبو ظبي على ملعب هزاع بن زايد، حيث تقدم المصريون أولاً عن طريق لاعبهم حمدي فتحي، قبل أن يتعادل إسلام سليماني لمنتخب الجزائر في الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة، ويجدر بالذكر أن الفريق المصري تلقى ضربة قوية بعد طرد محمد هاني في الدقيقة 27 بسبب تدخله مع أحمد توبة لاعب الجزائر.

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *