جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

خبير تحكيمي: يوجد نية واضحة لإبعاد النادي الأهلي من المشاركة في بطولة الدوري الإفريقي

 تغاضي التحكيم عن ضربة جزاء صحيحة للنادي الأهلي

أكد توفيق السيد، الحكم الدولي السابق، بقوة أن الأهلي يستحق ركلة جزاء واضحة أمام صن داونز، بعد أن دفع بيرسي تاو داخل منطقة الجزاء. وعبر عن غضبه الشديد من حكام الفار، الذين لم يستدعوا الحكم البنيني لمشاهدة اللعبة.






الحكم البنيني ديجيندو
الحكم البنيني "ديجيندو"







وفي تصريحاته عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة "اي تي سي"، أعرب السيد عن استيائه من تأثير قرارات حكام تقنية "VAR" على فريق الأهلي، وأعرب عن تساؤله حول سبب تعيين نفس الحكم في أكثر من مباراة للفريق.





وأوضح أنه تم تعيين مصطفى غربال لتحكيم مباراة مهمة بين فريقي صنداونز وبترو اتلتيكو في جنوب أفريقيا، والكاف قرر استبعاده من تحكيم مباريات الأندية الشمال أفريقية ضد باقي الفرق. واعتبر هذا القرار سخرية واضحة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. 






الحكم البنيني ديجيندو
ديجيندو






وأضاف أن لاعب المنتخب المصري محمود عبدالمنعم "كهربا" تعرض لركلتي جزاء في مباراتيه مع فريق سيمبا في ربع نهائي السوبر الأفريقي، ولم يحتسب الحكم البنيني ديجيندو ركلة جزاء لصالح بيرسي تاو في مباراتهم أمام صنداونز. ولاحظ الجميع أن حكام تقنية الفيديو (VAR) من المغرب. وأشار إلى أن حكم مباراة الأهلي وصنداونز لم يكن عادلاً، حيث كان يميل لصالح فريق صنداونز ويحتسب العديد من الركلات لصالحهم.





***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *