جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

افيخاي ادرعيأنغامفيها فن و ثقافه

أنغام تعلم متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي درساً قاسياً: "الإنسانية تتبرأ من أمثالك".

 رد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي على هجوم الفنانة أنغام 

 "أيتها الفنانة أنغام، من المفترض أن تكوني متحضرة في تصريحاتك، إن الله سيحاسب جميع عباده ولا يوجد أحد يعيش إلى الأبد في هذه الأرض، لكن الفرق هو أن هناك من سيعاقب في الحياة الآخرة بعذاب قاسٍ وهناك من سيفتقده الله برحمته لأفعاله الإنسانية".



أنغام و افيخاي ادرعي
أنغام



وأضاف، موجهًا حديثه إلى أنغام: "أتمنى ألا تكوني من الأشخاص الذين يدعمون مخططات داعش وحماس الذين يقتلون ويغتصبون ويحرقون المدنيين الإسرائيليين وهم نائمون ويدفعون شعبهم نحو الجحيم بتصرفاتهم الوحشية.




افيخاي ادرعي
تدوينة افيخاي ادرعي




تدوينة رد المطربة المصرية أنغام

وجاءت المطربة أنغام في تغريدة على حسابها في نفس المنصة، ردًا على تغريدة "أدرعي"، قائلة: "ما هو اسمك؟! أنت بلا أدب ولا تقدير، لأنك لا تستحق الأدب في الكلام ولا في التعامل. أنا أنغام، مطربة مصرية عربية. هل تعرف ماذا يعني أن تكون مصرية؟ إنها تعني الرقي والأدب مع الأشخاص الراقيين فقط، وليس مع أشخاص مثلك يا صهيوني".



وأضافت: "نحن المصريون نعرف معنى الإنسانية عندما أرسلنا لكم أسرانا المستورين في البيجامات القماشية، هل تتذكر؟ بعد أن انتصر الجيش المصري عليكم في حرب 1973 واستعادت سيناء التي كنتم تحتلونها يا مغتصبين".




وتابعت: "الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك الوحشي النازي الذي يقتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء. والدين بريء من أعمالكم وكذبكم (ولكل فعل رد فعل)".





تدوينة انغام
تدوينة انغام




زادت أنغام في تعليقها قائلة: "انظر ماذا فعلتم منذ أن احتليتم أرض فلسطين، ما هو اسمك؟! فلسطين وشعبها يقاومون المحتل الوحشي والمجنون والمغتصب، يا قتلة الأطفال. والحيوانات بريئة من وحشيتكم".




واختتمت أنغام تغريدتها بالآية الكريمة: "ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون".






***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *