جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

 سيدخل النادي الأهلي في معسكر مغلق هذه الليلة استعدادًا لمواجهة فريق إنبي في بطولة كأس مصر



النادي الأهلي
النادي الأهلي




ينهي فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، استعدادًا لخوض مباراته ضد إنبي غدًا الأربعاء في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي. يأتي ذلك في نهاية البرنامج المحدد من قِبَل الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين، حتى يكونوا جاهزين للمشاركة في نصف نهائي كأس مصر.




مارسيل كولر يعمل حاليًا على وضع خطة لمباراة إنبي، حيث يشرح أسلوب لعب الفريق ويسلط الضوء على اللاعبين البارزين في صفوفه، بالإضافة إلى أسلوبهم في التحضير والاستحواذ على الكرة، وكيفية تصرفهم في الدفاع والهجوم. يهدف كولر إلى تحليل أهم اللاعبين في فريق إنبي بقيادة المدير الفني تامر مصطفى، من أجل وضع خطة مناسبة للتفوق على الفريق البترولي والتأهل إلى نهائي الكأس، والحفاظ على اللقب الذي حققه الفريق في الموسم الماضي.



توج فريق الأهلي ببطولة كأس مصر لموسم 2021/2022 بعد أن حقق فوزًا مثيرًا على فريق بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب القاهرة. قام الحكم الدولي أمين عمر بإدارة المباراة، ويعود الفضل في هذا الفوز إلى هدف حمدي فتحي الرائع الذي سجله برأسه وقرر به فوز الفريق الأحمر.



سجل وليد الكرتي هدفًا لفريق بيراميدز في الدقيقة 72، ورد كهربا بتسجيل هدف التعادل للأهلي بعدها بدقيقتين، قبل أن يضيف حمدي فتحي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول.





 





***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *