جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

تعليق محمد شبانه على بيان الأهلي ضد الظلم التحكيمي

 أكد الإعلامي محمد شبانة أن البيان الذي أصدره النادي الأهلي بشأن التحكيم في بطولة الدوري الإفريقي جاء بتأخير، خاصة بعد تعرض الفريق لظلم تحكيمي واضح، وآخره كان في مباراة صن داونز في نصف نهائي البطولة، وأشار إلى أنه سبق وحذر من الحكم البنيني ديجيندو.



وقال شبانة خلال برنامجه بوكس تو بوكس: "الأهلي لا يولي اهتمامًا كبيرًا للأخبار المتداولة في وسائل الإعلام، على الرغم من أنه في بعض الأحيان لدينا دور واضح ومهم لصالح الفرق المصرية، ولم نشعر بوجود نوايا حسنة بسبب تغيير موعد المباراة وتعيين حكم غير معروف".






النادي الأهلي
النادي الأهلي






وأضاف: "قامت صن داونز بتغيير موعد المباراة إلى الساعة الثالثة عصرًا كوسيلة لشن حرب نفسية ضد الأهلي. وللأسف، كنا مفاجئين بمستوى الحكم السيء على الرغم من تحذيرنا المسبق من ذلك. واليوم، يصدر النادي بيانًا يطالب بالعدالة في المواجهات المقبلة وإيقاف الأخطاء التي تحدث ضد الفريق. احتجاج الأهلي جاء متأخرًا، خاصةً أنه يتعرض لظلم واضح منذ لقاء السوبر الإفريقي مع اتحاد العاصمة ونتائج مبارياته في بطولة الدوري الإفريقي".






وواصل: "هناك ترتيبات لإنهاء مشاركة النادي الأهلي في الدوري الإفريقي في وقت مبكر، وسلوك اللاعبين الغريب والاستهتار يساعد في تحقيق ذلك، وبالإضافة إلى ذلك، يتصرف المدرب كولر وإدارته بشكل خاطئ في المباريات، وكذلك إدارة النادي لا تتدخل بقوة وحزم في هذا الأمر".






بيان النادي الأهلي
بيان النادي الأهلي






وأكد الشخص: "في بعض الأحيان يجب أن نتخذ المواقف في الوقت المناسب، خاصة في ظل وجود مؤامرة واضحة من الأهلي لإقصائه من البطولة، والنادي يسعى فقط للمساواة، وتم تقديم مساعدة واضحة لصن داونز من خلال تغيير موعد المباراة لصالحه، ولا أعرف سبب تأخير خطوات الأهلي، حتى في الأزمات الأخرى بين كولر وبعض اللاعبين، لا يوجد تدخل على الإطلاق".






وأوضح: "كانت لدينا مفاجأة بأن الإمام عاشور جاهز لمواجهة صن داونز يوم الأربعاء، وهذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن إصابته برشح في الكاحل. هناك بعض الأمور الجديدة التي تحتاج إلى تعديل سريع واتخاذ خطوات عاجلة من قبل النادي الأهلي لتغيير مسار الفريق".





وأضاف: "كان من الواجب على الأهلي أن يحتج على الحكم قبل خمسة أيام، وأن يتحدث إعلامياً للاعتراض على الحكم البنيني وإدانة الظلم الذي تعرض له في المباريات السابقة".



***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *