جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

 لا يستطيع احد على الساحه الكرويه ان هذا العام عام مختلف على الكره السودانيه و جماهيرها بشكل عام و على اندية الهلال السوداني و المريخ السوداني بشكل خاص و هو ما تشهده الساحه الكرويه بالفعل و سوف نتكلم هنا عن الانديه السودانيه المشاركه في النسخه الحاليه من دوري ابطال افريقيا و سوف نبدئها اولا بنادي الهلال السوداني وهو الذي يقدم اداء اسطوري هذا العام يضعه في مصاف الانديه التي تنافس على دوري ابطال افريقيا هذا العام.


نادي الهلال السوداني



الهلال السوداني







نادي الهلال السوداني والذي يقدم اداء اكثر من رائع بمجموعته و التي قلبها رأساً على عقب كما يقولون خاصتاً عندما يلعب على ملعبه و هو ما يطلقون عليه انصاره ملعب المقبره و هو فعلاً مقبره لكل المنافسين و هو ما شهد هذا الموسم حيث شهد هذا الملعب هزيمة النادي الاهلي المصري على ملعب المقبره ملعب الهلال السوداني.


الهلال السوداني هذا الموسم يقدم اداء استثنائي بكل معنى الكلمه حيث يتصدر الهلال السوداني حتى الان المجموعه ب بدوري الابطال الافريقي برصيد 9 نقاط متفوقاً على الاهلى المصري و نادي صن داونز و لا نتكلم هنا عن نتائج نادي الهلال السوداني فقط بل ايضاً الاداء الذي يثبت للجميع ان الهلال السوداني في هذه النسخه ربما يذهب بعيد جداً في البطوله.


المريخ السوداني


المريخ السوداني نادي المريخ السوداني ايضاً يشهد صحوه هذا الموسم في مجموعته و التي تضم الترجى التونسي و الزمالك المصري و شباب بلوزداد الجزائري المريخ لديه رصيد 4 نقاط وان كان موقفه في المجموعه صعب بعض الشىء اذا ما تمت مقارنته بموقف الهلال السوداني حيث ان الجماهير السودانيه تعول عليه الكثير كما قلنا في البطوله الافريقيه .


في نهاية الامر لا نستطيع غير القول بان هناك استفاقه كبيره للكره السودانيه على الصعيد الافريقي و هو ما يعكسه تألق الانديه السودانيه هذا الموسم.



***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *