جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

الزمالكجوسفالدو فيريراطارق حامدفيريرافيها رياضهمرتضى منصور

عاجل: البروفيسير فيريرا مديراً فنياً لنادي الزمالك

 بعد طول أنتظار من كل مشجع زملكاوي و كل مشجعي القلعه البيضاء و كل جماهير الكره المصريه جوسوالدو فيريرا مديراً فنياً لنادي الزمالك يذكر أن جماهير نادي الزمالك يجمعها حاله من العشق للبرتغالي فيريرا و هو بلا منازع أكبر مدير فني تولى مهمة الأداره الفنيه لنادي الزمالك و له هذه الشعبيه الكبيره.


جوسفالدو فيريرا مديراً فنياً لنادي الزمالك


جوسفالدو فيريرا 


البرتغالي المخضرم معشوق الجماهير الزملكاويه أصبح مديراً فنياً لنادي الزمالك بعد طول أنتظار خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون و مثل كل مره يتم أقالة مدير فني لنادي الزمالك تنتظر الجماهير الزملكاويه فيريرا دون سواه من المديريرن الفنيين .



لماذا هذا العشق لفيريرا

موسم 2015 كان من أقوى المواسم التي قدم فيها نادي الزمالك كره جميله و كعادة جماهير نادي الزمالك يعشقون دائماً الكره الجميله بصرف النظر عن الفوز و لكن فيريرا لا يقدم كره جميله فحسب بل صاحب الدوري الاجمل في تاريخ نادي الزمالك.


ليس ذالك فحسب بل أنك عندما تسمع رأى اللاعبين في فترة فيريرا تدرك أنه بالفعل مدير فني مختلف حتى وصل الامر بأن بعض اللاعبين كانوا يقولون أن فيريرا علمهم كرة القدم من جديد فهو ليس مجرد مدير فني حتى أن لاعب مثل طارق حامد ذكر أكثر من مره أن فيريرا كان له اليد العليا في تطور مستواه الفنى بشكل كبير.


أنه خبر سعيد و جميل بالنسبه لجماهير نادي الزمالك و هو عودة البروفيسير فيريرا ألى الاداره الفنيه لنادي الزمالك من جديد


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *