جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

طارق حامد مثال للاعب كرة القدم المثالي الذي يتمنى أن يمتلك أى مدير فني لاعب مثله حيث أنه يتميز بالقتال و القوه في الملعب و لا يصيبه التكبر ففي كل مره ينزل إلى أرض الملعب يلعب الكره و كأنها أول مره له و يتعلم دائماً من أخطائه.

طارق حامد لاعب الزمالك و منتخب مصر
طارق حامد لاعب الزمالك و منتخب مصر





طارق حامد لاعب ذو مستوى ثابت حتى لو كان الفريق كله ليس في مستواه في مباراه و لكنك من الصعب أن تجد طارق حامد ليس في مستواه.

طارق حامد من اللاعبين الذين لا يعتمدون فقط على تدريبات النادي فقط بل يتمرن وحده في الجيم بعد أوقات التمرين المحدده حتى يكون جاهز دائماً مثله مثل كبار اللاعبين في العالم على سبيل المثال كريستيانو رونالدو.


طارق حامد في الملعب و خارجه لا ينظر إلا للنجاح و الإجتهاد و التفاني في العمل المطلوب منه.


طارق حامد لاعب حفر حبه في قلوب جميع الزملكاويه حتى أن الجميع أصبح لا يتخيل تشكيل الزمالك في أى مباراه بدون طارق حامد فهو اللاعب الذي يعطي الطمأنينه للجماهير بمجرد وجوده داخل المستطيل الأخضر.


موسم 2014- 2015 كان بكل تأكيد موسم مختلف لنادي الزمالك


حيث شهد هذا الموسم أكثر من حدث بالنسبه للنادي الملكي كان من أهم الأحداث تعاقده مع اللاعب طارق حامد قادماً من نادي سموحه و الكل يتذكر جلوسه على مقاعد البدلاء لفتره طويله عندما كان فيريرا مديراً فنياً للنادي و لكنه بطبيعته المقاتله لم يتزمر او يتملك منه اليأس مثل كثيرين بل ظل يقاتل في التمرين و يتعلم من أخطائه و يذكر الجميع عندما تحدث طارق حامد عن فيريرا قائلاً انه كان يعنفني بشكل كبير عند إستلامي للكره و تمريرها لنفس اللاعب حيث كان يطلب مني دائماً نقل الكره للأمام و تعلمت ذلك و صححت من أخطائي.




طارق حامد يفاجىء باتريس كارتيرون 


طلب قلب الزمالك النابض ومسمار وسط ملعبه طارق حامد بعقد جلسه مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون عقب مران الفريق أمس أكد فيها حامد لكارتيرون رغبته في المشاركه في المباراه أمام المصري و أنه يشعر أنه لديه القدره على المشاركه و هو مل قوبل بالرفض من جهة باتريس كارتيرون.

حيث أكد كارتيرون لطارق حامد بأنه يخشى من أشراك اللاعب أمام المصري حتى لا تتجدد الأصابه و أكد كارتيرون للاعب بأنه يحتاج بالتأكيد إلى جهود طارق حامد في المباراه و لكنه يخشى عليه من تجدد الأصابه و يفضل أراحته حتى يكون في أتم الجاهزيه خلال المباريات القادمه وخاصتاً مباراة الأتحاد السكندري القادمه.

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *