جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار علميهالتعليمالتعليم الأساسي

أقوى مجموعه من الأختبارات KG1-Primary 1- Primary 2

صدق المثل القائل بأن التعليم في الصغر كالنقش على الحجر حيث أن مستوى التعليم الذي يحصل عليه أبنائنا أصبح دائماً الشغل الشاغل لأى أسره مصريه خاصتاً مع تفاوت درجات التعليم من مدرسه ألى أخرى و هو ما يقلق و يشغل بال الكثير من الأسر المصريه و التي تريد أن تقدم ماده علميه لأبنائهم مهما كان ثمنها.

دائماً ما يريد الأهل دائماً ضمان تعليم ذو جوده للأبناء مع ضمان تعلم المهارات الأساسيه مثل اللغه و التي تشغل بال العديد من أولياء الأمور فكل شىء أساسه التعليم و الثقافه في المقام الأول و دائماً ترهق الدروس الخصوصيه كاهل العديد من أولياء الأمور الذي يبحثون لأبنائهم عن جوده التعليم مهما كان السبب و يتمنون دائماً لأبنائهم النجاح و التفوق الدراسي.

و أصبحت العمليه برمتها في بعض الأحيان نوع من التجاره للعديد من الأشخاص الذين يستغلون قلق و خوف أولياء الأمور على مستقبل أولادهم لتحقيق الكسب المادي فقط .

أختبارات للتعليم الأساسي




التعليم الأساسي

و لم يقف الأمر عند هذا الحد فقط بل أصبح الموضوع تجاري بحت و ليس في السنوات المصيريه فقط و لكن أيضاً في سنوات النقل حتى بلغ الأمر ألى سنوات التعليم الأساسي حيث أصبح أولياء الأمور في خوف دائماً في جميع سنوات التعليم الدراسي منذ بدايته. 

و لكن ليس معنى ذلك أن سنوات التعليم الأولى أو التعليم الأساسي ليست بمهمه بالعكس سنوات التعليم الأساسي هى الأساس لكل شىء فما يتعلمه الطفل في البدايه يظل هو الأساس لكل شىء فمن شب على شىء شاب عليه كما يقولون فمثلاً لو تعلم الطفل الأمساك بالقلم بشكلاً خاطىء سوف يظل ذلك يلازمه طوال العمر .

  




نماذج الأختبارات

لو تعلم الطفل القراءه و الكتابه بشكلاً خاطىء سوف يلازمه ذلك أيضاً طوال العمر لذالك دائماً البدايات هى أهم شىء و كل شىء و سوف نتناول هنا نماذج لأختبارات بعض سنوات التعليم الأساسي يمكن أن يقوم بها طفلك لأختبار مدى الذكاء و التحصيل الذي وصل أليها.


نموذج الأختبار KG1



***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *