جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(بالفيديو) الزمالك يكتسح الإتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في الدوري المصري

الزمالك يكتسح الإتحاد السكندري بثلاثية نظيفة

حقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على فريق الاتحاد السكندرى بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الخميس، وهو اليوم الثاني من عيد الفطر المبارك. أقيمت المباراة على استاد القاهرة الدولي وكانت ضمن الجولة الثامنة المؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز.








الزمالك والإتحاد السكندري
الزمالك يفوز على الإتحاد السكندري








بعد هذا الانتصار، يرتفع رصيد فريق الزمالك إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري، بعد خوضه 12 مباراة. حقق الفريق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر 4 مباريات. سجل لاعبو الفريق 20 هدفاً، وتلقت شباكه 13 هدفاً.









في الوقت نفسه يحتل نادي الاتحاد السكندري المركز الثالث في الترتيب بعد أن حصد 27 نقطة. لعب الفريق 16 مباراة، فاز في 7 منها وتعادل في 6 وخسر 2. تمكن لاعبو الفريق من تسجيل 21 هدفاً، فيما تلقت شباكه 19 هدفاً.









مع بداية المباراة بدأ الزمالك بالضغط على الخصم وفي الدقيقة الثالثة عشرة، تمكن أحمد مصطفى زيزو من تسجيل هدف التقدم لفريق الزمالك. وبعد ذلك، كاد الاتحاد أن يسجل هدف التعادل في رد فعل سريع من زعيم الثغر، ولكن محمد عواد تصدى للكرة.










في الدقيقة 25، قام زيزو بتسديد كرة قوية كالصاروخ من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم، ثم ارتدت لسامسون الذي سددها برأسه ولكنها خرجت خارج المرمى.









في الدقيقة 33، سجل ناصر ماهر الهدف الثاني لفريقه في مرمى الاتحاد السكندري، بعد تمريرة رائعة من أحمد فتوح. وفي الدقيقة 41، سجل سامسون أكينولا هدفًا بطريقة رائعة ولكن تقنية الفار ألغت الهدف بسبب وقوع اللاعب في مصيدة التسلل.









مع بداية الشوط الثاني، زاد الاتحاد السكندري من ضغطه، على أمل تقليص الفارق. وفي الدقيقة 55، تمكن أحمد عادل ميسي من الاستحواذ على الكرة من منتصف الملعب، ولكنه أطلق تسديدة غريبة جدًا خارج مرمى محمد عواد.










واصل فريق الاتحاد السكندري محاولاته لتسجيل هدف يقلص الفارق بينه وبين الفريق الآخر. قام المدرب جوميز بإجراء ثلاث تبديلات في آن واحد، حيث دخل مهاب ياسر وسيف الجزيري ومحمد شحاتة بدلاً من سامسون وناصر ماهر وأحمد حمدي.









قام سيف الجزيري بتوجيه ضربة رأسية متقنة بعد تمريرة دقيقة من عمر جابر، ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة ومرت خارج المرمى.



















في الدقيقة 89 نجح أحمد زيزو في تسجيل الهدف الثالث للفريق بأسلوب النجم العالمي ليونيل ميسي حيث سكنت الكرة شباك المهدي سليمان.








***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *