جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

فيها فن و ثقافه

(بالفيديو) تفاصيل وفاة أيقونة الجمال شيرين سيف النصر

أعلن شريف سيف النصر عن وفاة شقيقته الفنانة شيرين سيف النصر، وذلك بعد إقامة صلاة الجنازة، وتم دفن جثمانها في الصباح بناءً على وصيتها.







شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر







وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

وقام شريف سيف النصر بنشر صورة لشقيقته على موقع "إنستجرام" وقال: "توفيت اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة، الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة بسكينة وهدوء وفقًا لرغبة الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك دون عزاء وفقًا لوصيتها، أرجوكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، إنا لله وإنا إليه راجعون".










غياب طويل دام أكثر من ١٢ عام

في تصريحات سابقة لها، أكدت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر أنها غابت عن الساحة الفنية لمدة تصل إلى 12 عامًا بسبب وفاة والدتها. وأشارت إلى أن الصورة التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي كانت لصديقتها، حيث تم تداول صور لها قبل سنوات وانتشرت بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، وبدأ الجمهور في ذلك الوقت يتساءل عنها.


















وأضافت "سيف النصر" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء dmc": "سبب وفاة والدتي هو السبب الذي أبعدني، تعبت كثيرًا عندما توفت أمي، فتباعدت عن الأمور كانت هي كل شيء في حياتي، وكانت تقف بجانبي وتقرأ لي الأفلام والمسلسلات، وتتحدث معها الصحافة، وكانت تحملني وتهتم بي، وبعد ذلك لم أجد الدعم الجيد الذي كنت أتلقاه منها".



















وفي تصريحات سابقة أكدت أنها تدرس إمكانية العودة للعمل الفني. قد تكون هناك فرصة قريبة للعودة خلال شهرين أو ثلاثة بفضل عمل سينمائي جديد تلقت عروضاً جميلة له. على مدى 12 سنة، كنت مهتمة بجميع الأعمال الفنية وكنت أسافر كثيراً.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *