جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

انس جابرفيها رياضه

(بالفيديو والصور) أنس جابر تعود بقوة للإنتصارات وتأهل لثمن نهائي شتوتجارت بألمانيا

تأهلت اللاعبة التونسية أنس جابر، التي تحتل المركز التاسع عالمياً، إلى دور الـ16 في بطولة شتوتجارت الألمانية للتنس (500) بعد فوزها الصعب على اللاعبة الروسية إيكاتيرينا ألكسندروفا بنتيجة 2-6، 6-3، 7-6 (7/1) يوم الأربعاء.








أنس جابر










كانت قد فشلت انس جابر (29 عاماً) في تحقيق أي انتصار منذ دورة أبوظبي في فبراير/ شباط، مما أدى إلى تراجعها في التصنيف العالمي بثلاث مراكز.










فازت اللاعبة التونسية في ذلك الوقت على اللاعبة البريطانية إيما رادوكانو في دور الستة عشر، ثم خسرت بعدها أمام اللاعبة البرازيلية بياتريز حداد مايا. وبعد ذلك، تعرضت للخروج المبكر في بطولات الدوحة وإنديان ويلز وميامي، ووصلت أخيرًا إلى تشارلستون حيث انتهى مشوارها مبكرًا على يد اللاعبة كولينز بالذات.



















ستلعب البطلة السابقة لتشارلستون في العام الماضي والوصيفة لبطلة نسخة 2022 في مرحلة ثمن النهائي مع اللاعبة الإيطالية ياسمين باوليني، التي حلت في المركز الثاني عشر وفازت في دبي في بداية هذا العام.










جابر تأخرت في المجموعة الأولى حيث خسرت في إرسالها مرتين، قبل أن تعكس الوضع في المجموعة الثانية التي شهدت منافسة شديدة، حيث خسرت جابر في إرسالها مرتين مرة أخرى، ولكنها نجحت في كسر إرسال منافستها ثلاث مرات.

















وصعبت المجموعة الثالثة على اللاعبتين، حيث نجحت جابر في كسر إرسال ألكسندروفا في البداية وردت عليها في الإرسال الثاني، ولكن كانت اللاعبة التونسية الأفضل في شوط كسر التعادل حيث نجحت في كسر إرسال منافستها ثلاث مرات.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *