جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

المغربالمنتخب المغربيالياس الصغيرفرنسا

الياس الصغير من الصعب ان يرفض أحد دعوة المغرب حتى ولو كان على حساب فرنسا

 تحدث اللاعب المغربي الواعد إلياس بن الصغير، الذي يلعب كمهاجم في نادي موناكو الفرنسي، عن تفاصيل اختياره للدفاع عن ألوان منتخب المغرب، على الرغم من محاولات الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لجذبه.






الياس الصغير من الصعب ان يرفض أحد دعوة المغرب حتى ولو كان على حساب فرنسا










يعتبر إلياس واحدًا من الأسماء التي ستشارك لأول مرة مع المنتخب المغربي في توقف شهر مارس المقبل، إلى جانب إبراهيم دياز، يوسف الخديم وإلياس أخوماش.










وفي مؤتمر صحفي، صرح إلياس بن الصغير بأنه قد قرر بالفعل اللعب لصالح المنتخب المغربي قبل شهر من استلامه الدعوة الرسمية من جامعة الكرة المغربية للمشاركة في مباراتي "أسود الأطلس" المقبلتين أمام المنتخبين الأنجولي والموريتاني.










إلياس بن الصغير يكشف سبب اختيار تمثيل المغرب رغم إغراءات فرنسا





وأكد الشاب البالغ من العمر 19 عامًا: "اختياري اللعب للمنتخب المغربي هو قرار شخصي وجريء. لماذا أنتظر وأنا أعرف بالفعل ما أريد؟ اللعب مع المنتخب الأول له دور كبير، وعندما يتصل بك المغرب، فمن الصعب رفض ذلك".









وأضاف بن الصغير: "لقد كنت محظوظًا بما يكفي لتمثيل بلدين عظيمين في كرة القدم، فرنسا والمغرب. لذلك كان اختياري معقدًا، حتى لو تم التفكير فيه بعناية. اتخذت القرار قبل شهر، عندما كنت قد تعافيت من الإصابة. اتخذت هذا القرار بناءً على جذوري، حيث أن والدي مغربيان".

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *