جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

(بالفيديو شاهد) دموع تاتيانا نجمة طائرة الأهلي ليلة الفوز على الزمالك| بالصور

الأهلي يفوز بالسوبر المصري على حساب الزمالك

تاتيانا بوكان لاعبة فريق الأهلي لكرة الطائرة والتي قد قد ساهمت بشكل كبير في تحقيق فتيات الذهب لأول مرة في تاريخهن بلقب كأس السوبر المصري في الموسم الرياضي الجديد 2023-2024. وليس هذا فحسب بل تمكنت أيضًا من تحقيق الفوز على الزمالك الفريق الغريم والمنافس التقليدي للأهلي في جميع الألعاب.








تاتيانا بوكان
تاتيانا بوكان










تاتيانا بوكان من هي ؟

تاتيانا بوكان هي صاحبة أداء مميز، ومنذ انضمامها إلى فريق سيدات الأهلي، عملت على تعزيز الفريق في هذا الموسم وتعويض النقائص بقيادة المدير الفني إبراهيم فخر الدين.











تاتيانا بوكان
تاتيانا بوكان









تمكنت تاتيانا بوكان من أداء دور مهم وقوي خلال مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري للكرة الطائرة، حيث حققت أول ألقابها مع الفريق الأهلاوي. وبهذا الفوز، تمكن الأهلي من الحفاظ على لقب كأس السوبر المصري للكرة الطائرة في الجزيرة للموسم الثاني على التوالي.











تاتيانا بوكان
تاتيانا بوكان 









ليلة بكت فيها تاتيانا

صرحت تاتيانا بوكان لاعبة فريق طائرة النادي الأهلي، قائلة: "أشعر بالفخر للفوز بأولى البطولات مع الأهلي، وأنا سعيدة بتواجدي بين زميلاتي في الفريق. أود أن أهنئ جماهير الأهلي وأيضًا أهنئ لاعبات الزمالك على أدائهن القوي في المباراة اليوم".








تاتيانا بوكان











وفسرت تاتيانا بوكان سبب دموعها بعد المباراة وتتويجها بالبطولة قائلة، "قبل المباراة، أخبرني أحد أعضاء اتحاد الكرة الطائرة بوفاة والدي وشعرت بحزن شديد، لذا أهديت هذا الفوز لروح والدي، وأتمنى أن تكون هناك المزيد من الانتصارات في المستقبل".










تاتيانا بوكان













الأهلي يتعاقد مع تاتيانا

أعلن النادي الأهلي عن توقيعه عقدًا مع تاتيانا بوكان لاعبة منتخب مونتينيجروا في رياضة الكرة الطائرة في شهر سبتمبر الماضي لمدة موسم واحد فقط بهدف تعزيز صفوف الفريق في الموسم الجديد.









تاتيانا بوكان
تاتيانا بوكان 











أرقام وإحصائيات

حققت تاتيانا بوكان العديد من الجوائز الفردية إلى جانب الألقاب. فقد حصدت جائزة أفضل لاعبة في الدوري الصربي خلال موسم 20210-2009، وفازت بجائزة أفضل ضارب في الدوري الفرنسي خلال موسمي 2011-2012 و 2012-2013. كما توجت بجائزة أفضل لاعبة في المركز الرابع في الدوري الفرنسي خلال موسم 2012-2013. بالإضافة إلى ذلك، حققت العديد من الألقاب مثل بطولة الدوري والكأس الفرنسي، وبطولة الدوري والسوبر الصربي، وبطولة الدوري والكأس الياباني، وأيضًا بطولة الكأس والدوري المونتينجري.


فيديو بكاء نجمة الأهلي 👇













***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *