جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

فيها رياضه

(بالفيديو) عاجل: رسمياً إسقاط عضوية مرتضى منصور من نادي الزمالك

تم عقد اجتماع لمجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في مساء يوم الأحد، لمناقشة بعض القضايا المتعلقة بالنادي واتخاذ بعض القرارات.









مرتضى منصور
مرتضى منصور









قرارات نادي الزمالك

أعلنت إدارة نادي الزمالك، من خلال المتحدث الرسمي أحمد سالم، عن بعض القرارات التالية:

تمت مناقشة ما قدمه الكابتن حسين السيد، عضو المجلس والمشرف على قطاع الناشئين، بشأن سلوك لاعبي فريق كرة القدم مواليد ٢٠٠٩ بعد مباراة النادي الأهلي التي أُقيمت في ملعب النادي.







وأكد المجلس أنه يلتزم بقيم الروح الرياضية بدون أي شروط، وأشار إلى ضرورة أن يلتزم لاعبو الفريق بسياسة النادي في هذا الصدد، وأن يُفوض الكابتن حسين السيد بتطبيق اللوائح.









إلغاء عضوية مرتضى منصور

تمت مناقشة الشكوى التي تم تقديمها ضد مرتضى أحمد منصور، الذي يشغل منصب عضو عامل في النادي، وتم اتخاذ القرار التالي:


تم إلغاء عضوية مرتضى أحمد منصور بسبب عدم استيفائه لشروط الحصول على عضوية فعالة، وذلك تنفيذًا لأحكام المادتين 8 و12 من اللائحة الأساسية للنادي.



شاهد الفيديو 👇














تم توقيع اتفاق جديد للرعاية مع شركة المتحدة وذلك في إطار سياسة النادي لزيادة عدد الرعاة بما يتناسب مع قيمة النادي من الناحية المعنوية والتسويقية.








تم التعاقد مع المحامي التونسي سامي بوصرصار الذي يتخصص في مجال القضايا والنزاعات الدولية.









تم التوقيع مع اللاعب الأمريكي المحترف ديماركو ديكرسون للانضمام إلى فريق كرة السلة الأول في نادي الزمالك.









تم الموافقة على إعارة هشام صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة اليد في نادي الزمالك، إلى نادي العربي القطري للمشاركة في بطولة الكؤوس الخليجية لأبطال الكرة اليد.









تم التوصل إلى مراحل متقدمة في حل النزاع مع هيئة الأوقاف بشأن أرض النادي، بهدف الحفاظ على الأصول العقارية الهامة للنادي. تم عقد اجتماع جمع بين الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ومعالي وزير الأوقاف ومعالي رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية، وشهد هذا الاجتماع تعاونًا مثمرًا وتقديرًا تامًا من الوزارة والهيئة تجاه نادي الزمالك.








في النهاية، يتمنى مجلس إدارة نادي الزمالك التوفيق لفريق كرة القدم غدًا مع عودة مباريات مسابقة الدوري المصري بعد فترة التوقف. يتمنون ذلك تحت القيادة الفنية الجديدة وفي ثوب الزمالك الجديد. كما يتمنون التوفيق لكل ما يتعلق بالزمالك.


***********************

>
>

***********************

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *