جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(بالفيديو) تألق نجم المغربي حمد الله يخفي لمعان بنزيما

تألق متواصل للنجم المغربي

واصل اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، المهاجم في نادي اتحاد جدة، تألقه وقاد فريقه، يوم الاثنين، لتحقيق فوز صعب على فريق الوحدة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.









حمد الله
حمد الله








شاهد بالفيديو أهداف حمد الله بالأسفل 👇










خلال المباراة كان فريق الوحدة متقدماً بفضل هدف من اللاعب النيجيري أوديون إيجالو في الدقيقة 35. ثم تعادل فريق الاتحاد عن طريق حمد الله من ركلة جزاء في الدقيقة 84. ولكن في اللحظات الأخيرة من المباراة، تمكن فريق النمور من سرقة الفوز بتسجيل هدف في الدقيقة 90+4.










وأبرز تألق حمد الله في نقطة أخرى ضعف بريق اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، الذي أخفق في تنفيذ ركلة الجزاء لصالح فريق العميد في الشوط الأول، وتصدى لها حارس الوحدة المغربي منير المحمدي.










منذ انتقاله إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قام بنزيما بتنفيذ 6 ركلات جزاء في مختلف البطولات، ولكنه أخفق في تسجيل نصفها. فقد أهدر ركلة جزاء أمام الهلال في كأس الملك سلمان للأندية العربية، وأيضًا أمام الأهلي المصري في كأس العالم للأندية، واليوم أيضًا.
















منذ انضمامه للفريق في يناير 2022، نجح حمد الله في تسجيل 19 ركلة جزاء مع العميد في مختلف البطولات، وقد نجح في تسجيل جميعها بنجاح.







تفوق ملحوظ لصالح حمد الله

وبشكل عام يتفوق حمد الله بشكل واضح على بنزيما حيث سجل اللاعب المغربي النجم 15 هدفا في الدوري هذا الموسم، بينما سجل زميله الفرنسي 9 أهداف.



***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *