جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

الجزائرالكره الشاطئيهالمغرباوليمبياد باريس

منتخب المغرب للكره الشاطئية يتأهل إلى أولمبياد باريس

 تأهل المنتخب المغربي للكرة الطائرة الشاطئية للرجال إلى نهائيات الكأس القارية للأمم المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024 بعد أن فاز بلقب دوري شمال إفريقيا (المنطقة الأولى) في أول محطاته التي أقيمت في ملاعب الكرة الشاطئية التابعة للمسبح الكبير في الرباط.






منتخب المغرب للكره الشاطئية يتأهل إلى أولمبياد باريس





حقق المنتخب المغربي اللقب بعد فوزه في مباراتين متتاليتين على المنتخب الجزائري بنتيجة 2-0 لكل منتخب (أ وب).




تقتصر هذه المنافسة، التي تأتي ضمن دوري المنطقة الأولى-شمال إفريقيا، والتي تضم منتخبات المغرب والجزائر وتونس وليبيا، على مواجهة المنتخبين المغربي والجزائري فقط.






المنتخب المغربي يفوز بالبطوله اربع مرات




أظهر المنتخب الوطني، الذي فاز بلقب البطولة الأفريقية أربع مرات، المكون من محمد اعبيشة وأسامة الأزهري، تفوقه خلال مباراته ضد منتخب الجزائر (ب) المكون من الثنائي هاني التهامي وعمر بنفطيمة، وفاز في جولتيها بنتيجة (21-10 و 21-16).





في المباراة الثانية ضد المنتخب الجزائري (أ)، تمكن المنتخب المغربي (ب)، المكون من سفيان الغروطي وأسامة الرهوني، المحترف في الولايات المتحدة الأمريكية، من الفوز والتأهل بعد تحقيق الفوز الثاني بنتيجة 2-1 (21-19 و 16-21 و 15-11)، وبالتالي ضمن التأهل رسميًا إلى الكأس القارية للأمم المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، التي ستقام في المغرب في ربيع العام المقبل.





في ختام هذه الفعالية الرياضية القارية، قامت بشرى حجيج، رئيسة الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، بجانب مصطفى اللموشي، رئيس المنطقة الأولى، بتتويج المنتخب الوطني بلقب الدوري والمنتخب الجزائري بلقب الوصيف.

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *