جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

رسمياً التشكيل الأساسي لفريقي الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي قبل مواجهة كأس العالم للأندية

بدأ العد التنازلي واقتربت بشدة المباراة المنتظرة التي تجمع بين نادي اتحاد جدة السعودي والنادي الأهلي المصري في ديربي سعودي مصري ضمن بطولة كأس العالم للأندية 2023 والمقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية. 











الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي
الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي









وقد أكمل كل فريق استعداداته وتحضيراته بشكل كامل لتلك المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين؛ لذا فمن المؤكد أنه سيكون هناك فائز ومهزوم في هذه المباراة. وبالتالي، ستكون هذه المباراة جادة للغاية ومن المتوقع أن تكون مليئة بالأحداث المشوقة والممتعة لجميع محبي كرة القدم في العالم. 







وتم الإعلان قبل دقائق قليلة بشكل رسمي عن التشكيلة الأساسية التي ستدخل هذه المباراة للفريقين. وسنقدم لكم فيما يلي تشكيلة الفريقين ومعلقي المباراة والقنوات الناقلة وأبرز تصريحات كل مدير فني للفريقين.










تشكيل إتحاد جدة السعودي

أعلن المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي، مارسيلو جاياردو، قبل بضع دقائق التشكيلة الرسمية التي ستشارك في المباراة القادمة ضد فريق النادي الأهلي المصري، وجاءت التشكيلة على النحو التالي:




حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد حجازي، حسن كادش، مهند الشنقيطي.

خط الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي، إيجو كورنادو.

خط الهجوم: رومارينهو، كريم بنزيما.












تشكيل الأهلي المصري 


وقد اختار المدير الفني لنادي الأهلي المصري، مارسيلو كولر، التشكيلة الأساسية التي ستشارك في بداية المباراة ضد فريق اتحاد جدة السعودي وتتكون التشكيلة من اللاعبين التالية:







في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، ومحمد هاني.

في خط الوسط: احمد نبيل كوكا؛ مروان عطية، إمام عاشور.

في خط الهجوم:بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا









تصريحات المدير الفني لفريق اتحاد جدة

أعرب المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي عن سعادته بالأداء المميز الذي يقدمه فريقه وروح الفريق المتميزة والتفاهم الكبير بين اللاعبين، والتي تجلى بشكل قوي في المباراة الافتتاحية أمام نادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي والتي انتهت بفوز نادي اتحاد بنتيجة 3/0. وأشار أيضًا إلى صعوبة المواجهة المقبلة أمام نادي الأهلي المصري، ووصفها بأنها مباراة من العيار الثقيل، وأكد ضرورة التركيز الشديد. ومع ذلك، أعرب عن ثقته الكاملة في لاعبيه وحماسهم الكبير لخوض هذه المباراة.











تصريحات المدير الفني للأهلي المصري

وأعرب مدرب الفريق مارسيلو كولر عن صعوبة المواجهة المرتقبة بين فريقه الأهلي المصري وفريق نادي الاتحاد السعودي، نظرًا للاعبي الفريق المنافس الذين يتمتعون بأسماء عالمية في تشكيلتهم. ومع ذلك، فإن لاعبي الأهلي يظهرون دائمًا في المواعيد الكبيرة ويسعون دائمًا للفوز، ولا يوجد شيء بديل عن ذلك.



***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *