جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

الأهلي يخاطب إتحاد الكرة بشأن مخالفة اللوائح بواقعة الشحات والشيبي

الأهلي يخاطب إتحاد الكرة

في مذكرة رسمية، طلب النادي الأهلي من الاتحاد المصري لكرة القدم التدخل فورًا لحل قضية الاعتداء التي تعرض لها لاعب بيراميدز، الشيبي، من قبل لاعب الأهلي، حسين الشحات.




الأهلي يخاطب إتحاد الكرة بشأن مخالفة اللوائح بواقعة الشحات والشيبي







الشحات يمثل للتحقيقات أمام النيابة العامة

وتم استدعاء الشحات للتحقيق في النيابة العامة يوم الإثنين الماضي بسبب الحادثة التي وقعت بينه وبين الشيبي في شهر يوليو خلال مباراة الفريقين، حيث تم التقاط الكاميرات لاعتداء لاعب الأهلي على الآخر بصفعة على وجهه.









وفيما يتعلق بالواقعة المشار إليها والتي شارك فيها اللاعب حسين الشحات، فقد وقعت خلال أحداث المباراة، وهذا ما تم تأكيده في تقرير مراقب المباراة. وتم الإشارة إلى ذلك بوضوح في الخطاب الذي تلقاه النادي من اتحاد الكرة في 24 يوليو 2023، والذي أكد أن لجنة المسابقات قامت بواجباتها ونظرت في الواقعة وفقًا لبنود لائحة المسابقات (المادة 2).









تم اعتماد قرار لجنة المسابقات بناءً على تقرير المراقب، وتم اتخاذ قرار بإيقاف حسين الشحات لمدة مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، بالإضافة إلى فرض عقوبة مالية أخرى من قبل النادي على اللاعب، وتم خصم نصف مليون جنيه من مستحقاته.










وأضاف: "ومع ذلك، فوجئ النادي مؤخرًا بإستدعاء حسين الشحات للتحقيق في الواقعة من قبل نيابة القاهرة الجديدة الكلية، وهذا يتعارض مع القوانين المصرية والدولية، حيث لا يُسمح للأندية والمسئولين واللاعبين باللجوء إلى المحاكم المدنية أو الإدارية لحل النزاعات الرياضية المتعلقة بكرة القدم (وفقًا للمادة 38 من لائحة الانضباط).









مواصلاً : "ما حدث من الطرف المخالف (اللاعب والنادي) يعد انتهاكًا للقوانين المنظمة للعبة، ونقل الخلافات التي تحدث في الملاعب الرياضية إلى المحاكم الجنائية. وأكد النادي تقديره الكامل لجهات التحقيق".









إنتهت مذكرة النادي الأهلي بتأكيد الاتحاد على ضرورة الرد السريع واتخاذ الإجراءات المناسبة للحفاظ على حقوق النادي الأهلي ولاعبه.






***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *