جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(بالفيديو) الأهلي بطلاً للسوبر المصري برباعية في شباك فيوتشر العنيد

الأهلي يتوج بالسوبر ال ١٤ في تاريخه

إنتهت مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي بطولة كأس السوبر المصري بإستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات بفوز الأهلي برباعية مقابل هدفين ليتوج بكأس السوبر المصري للمرة الرابعة عشر في تاريخه.








الأهلي وفيوتشر
الأهلي وفيوتشر نهائي كأس السوبر المصري









مجريات المباراة

بدأت المباراة بحماس من الفريقين وتهديد من فيوتشر لمرمى الأهلي في وقت مبكر، وقام مروان محسن بتمرير كرة طويلة نحو عبد الكبير الوادي خلف الدفاع، ولكن الأخير قام بتسديد الكرة لكنها انحرفت بجوار القائم الأيمن لتخرج خارج الملعب بسنتيمرات في الدقيقة التاسعة.








تلقى الأهلي ردًا سريعًا بعد هدف محرز من قبل كهربا في الدقيقة 13 من ركنية تم تنفيذها بواسطة علي معلول.













بعد الهدف، حاول فيوتشر العودة في المباراة وأنشأ العديد من الفرص الخطرة على مرمى مصطفى الشناوي. وقد تاحت فرص أكثر من مرة لأحمد عاطف والوادي، ولكن دفاع الأهلي تعامل معها بشكل ممتاز.








في الدقيقة 34، سجل حسين الشحات الهدف الثاني للأهلي بعد تبادله للكرة مع كهربا وتمريرها له. بعد ذلك، سجل عبد الكريم الوادي لاعب مودرن فيوتشر هدفًا، ولكن الحكم محمد عادل قرر إلغاء الهدف بعد عودة لاعبي الأهلي إلى الملعب.















في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، قام فريق مودرن فيوتشر بممارسة ضغط قوي بهدف تعديل النتيجة، وقد قام فريق الأهلي بمحاولات هجومية. وتم إشهار البطاقة الصفراء على محمد صادق بسبب خشونته مع حسين الشحات. واستمر فريق مودرن فيوتشر في ممارسة الضغط، في حين قام فريق الأهلي بالتماسك والصمود. وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 2-0.






انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2/2، لذا اضطر الفريقان إلى اللجوء إلى وقت إضافي لمدة 30 دقيقة. شهد الشوط الإضافي الثاني "دقائق مجنونة" حيث سجل الأهلي هدفين ليحسم اللقب لصالحه. تألق موديست في هذه الفترة حيث سجل هدفًا ثالثًا وصنع هدفًا لكريم فؤاد. بدا المهاجم الفرنسي متراجعًا لفترة بعد فترة الهجوم، ولكنه نجح في الظهور في وقت مهم وقيادة الأهلي للفوز بالسوبر المصري.















سجل الأهلي أربعة أهداف من قبل كهربا وحسين الشحات وموديست وكريم فؤاد، وسجل عمر السعيد ومحمد محمود هدفين. 








طاقم التحكيم

قام محمد عادل بتحكيم المباراة وتم مساعدته من قبل الثنائي محمود أبو الرجال وأحمد حسام، وكان محمد معروف الحكم الرابع. قام محمود عاشور بإدارة غرفة التقنية للفيديو، وتم مساعدته من قبل يوسف البساطي، وتواجد أحمد توفيق طلب كحكم مساعد احتياطي.



















وتأهل الأهلي إلى النهائي بعد أن حقق الفوز على سيراميكا بنتيجة 1-0 في نصف نهائي البطولة، بينما تأهل مودرن فيوتشر بعد أن فاز على بيراميدز بنتيجة 14-13 في ركلات الترجيح في نفس الدور. وحصل بيراميدز على المركز الثالث في السوبر بعد أن فاز على سيراميكا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بركلات الترجيح.












***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *