جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(بالفيديو) الأهلي يتأهل لنهائي كأس السوبر المصري بعد الفوز على سيراميكا بقاضية جديده

الأهلي يفوز على سيراميكا كليوباترا بقاضية أمام عاشور

فاز فريق الأهلي بنتيجة 1-0 على سيراميكا في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على استاد محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

فيديو هدف الأهلي القاتل بالأسفل 👇














الأهلي يفوز على سيراميكا كليوباترا
أمام عاشور لاعب النادي الأهلي














تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية لكأس السوبر لمواجهة فيوتشر في يوم الخميس القادم، وتمكن فيوتشر من الوصول إلى النهائي بعد تجاوزه فريق بيراميدز في المباراة نصف النهائي الأخرى.













بدأت المباراة بأداء متوسط من الفريقين، وفي الدقيقة الثامنة تعرضت سيراميكا لأول تهديد على مرماها من تصويبة كريم فؤاد، لكنها مرت فوق العارضة. وفي الدقيقة 12، قام إمام عاشور بتصويبة بيسراه، لكنها وصلت بسهولة إلى يد محمد بسام. وسيطر الأهلي على المباراة في الربع الأول منها.












استمر الأهلي في السيطرة على المباراة دون أن يشكل خطرًا على مرمى سيراميكا. وفي الدقيقة 26، قام محمد الشناوي بإنقاذ فرصة خطيرة لسيراميكا بعدما أبعد الكرة من أمام محمود زلاكة الذي كان يواجه المرمى بمفرده. وفي الدقيقة 29، حصل الأهلي على ركلة حرة سددها كريم فؤاد ولكنها ارتطمت في الحائط البشري.














في الدقيقة 33، حدث سقوط محمد الشناوي بعد أن اشتكى من إصابته بشد في الخلفية وطلب استبداله. تم استبداله بمصطفى شوبير في الدقيقة 36 كأول تغيير اضطراري في المباراة. في الدقيقة 38، أضاع بيرسي تاو فرصة تسجيل هدف أهلي الأول بعدما سدد الكرة بيمناه وتصدى لها محمد بسام.













في الدقيقة 41، قام عمرو السولية بتسديد كرة أرضية، ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى بسام. وفي الدقيقة 42، أهدر طاهر محمد أخطر فرصة للأهلي بعدما استلم تمريرة رائعة من بيرسي تاو وسددها فوق العارضة. وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، قام إمام عاشور بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء بعد استقبال كرة ركنية من علي معلول، ولكن بسام تمكن من التصدي لها. واستمرت النتيجة بالتعادل السلبي حتى نهاية الشوط الأول.














وقامت سيراميكا بتغيير في بداية الشوط الثاني حيث تم استبدال محمود زلاكة بمحمد توني. وقد هدد سيراميكا مرمى الأهلي بتسديدة مفاجئة من توني في الدقيقة 48. وفي الدقيقة 49، قام محمد عادل بتسديدة لكنها ارتفعت فوق العارضة لمرمى مصطفى شوبير. وقام ياسر إبراهيم بإنقاذ فرصة خطيرة لسيراميكا قبل أن تصل الكرة إلى أحمد ريان في الدقيقة 62.












في الدقيقة 64، قام سيراميكا بتغيير ثانٍ حيث قام صامويل أمادي بالدخول بدلاً من محمد عنتر لتعزيز الهجوم. بالمثل، قام الأهلي بتغيير ثانٍ في الدقيقة 65 حيث دخل حسين الشحات وخالد عبد الفتاح بدلاً من بيرسي تاو وعلي معلول. وفي الدقيقة 68، أضاع كريم فؤاد وطاهر محمد فرصة مزدوجة للأهلي في هجمة خطيرة.












في الدقيقة 75، قام النادي الأهلي بإجراء التغيير الرابع والخامس، حيث خرج رامي ربيعة وأنتوني موديست بدلاً من ياسر إبراهيم وطاهر محمد بسبب إصابتهما. بالمثل، قام فريق سيراميكا بإجراء التغيير الثالث، حيث خرج أحمد ريان ودخل جون إيبوكا بدلاً منه. في الدقيقة 85، قام إمام عاشور بتسديد تصويبة قوية، ولكنها ارتطمت بالعارضة ومرت فوقها.














أنقر على الرابط لمشاهدة هدف الأهلي القاتل 👇
















في الدقيقة 89، قامت سيراميكا بتغيير بنزول آرثر بدلاً من أحمد رمضان بيكهام. في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، قام موديست بتصويبة لكنها مرت فوق العارضة. في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، سجل آرثر، لاعب سيراميكا، هدف الفوز للأهلي بالخطأ في مرماه. في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، تلقى محمد إبراهيم، لاعب سيراميكا، الطرد. انتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدف نظيف.




















***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *