جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار كرة القدمفيها رياضه

(بالفيديو) المؤثران المصريان ريمو و سيمو وأقوى رد على المشككين في زملكاويتهم

ريمو و سيمو يردان على إتهامات المشككين


رغم ظهورهما الدائم والمستمر بالتيشرت الأبيض في أغلب فيديوهاتهم إلا أن البعض يشكك في إنتمائهم بالفعل لنادي الزمالك؟ مما دفعهما للرد على تلك الادعاءات بالتفصيل وبالدليل من خلال مواقفهم المسجله بمحتواهم المرئي .












ريمو و سيمو









حيث أكد "ريمو و سيمو" على إنتمائهم لتشجيع نادي الزمالك منذ الصغر و أنهم زملكاويه أباً عن جد على حد قولهم في جميع الفيديوهات الخاصة بهم على فيسبوك و يوتيوب ، وبالرغم من ذلك يوجه لهم البعض إتهامات بأنهم لا ينتموا لجمهور الزمالك .












جاء رد "ريمو و سيمو" على تلك الادعاءات الكاذبة على حد وصفهم بأن من يتبنى تلك الآراء هم المتعصبين والذين لا يريدوا سماع وجهة نظر مختلفة عن رؤيتهم ، هذا بالإضافة إلى أن الحقيقة أحياناً ما تكون صعبة على البعض مما يدفعهم لإنكارها و الهجوم على كل من يظهرها بوضوح ومحاولة تكذيبه بشتى الطرق.















أغنية "زملكاوي من يومي" للأخوين "ريمو و سيمو"


من المعروف أن الثنائي "ريمو و سيمو" هم أصحاب أغنية "زملكاوي من يومي" والأغنية من كلمات: ريمو وألحان: سيمو ومن غناء الأخوين حيث عرضت على قناة الزمالك ولاقت قبول كبير من جماهير القلعة البيضاء.












لمشاهدة وسماع أغنية زملكاوي من يومي 👇










وجاء رد الأخوين على كل المشككين في إنتمائهم للملكي بالدليل القاطع و البرهان الساطع و بالصوت والصوره ما يعزز موقفهم ويثبت بما لا يدع مجالا للشك أنهم من أشد مشجعي نادي الزمالك و يتضح ذلك من خلال مواقفهم المثبتة و المسجله بالفيديوهات التالية والتي سبق و تم نشرها كلا على حدى في أوقات حدوثها.












بث مباشر لأحد مؤتمرات رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور

حيث قد قام "ريمو و سيمو" بتغطية إعلامية وحضور أحد مؤتمرات المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من داخل نادي الزمالك 












لمشاهدة ريمو و سيمو من داخل نادي الزمالك 👇












كما يعد إحتفالهما بفوز الزمالك بدرع الدوري العام ال ١٤ في تاريخ النادي موسم ٢٠٢١ وسط الجماهير ليلة الإحتفال بوصول الدرع إلى ميت عقبه وظهورهم داخل نادي الزمالك وهما في قمة الفرح وإحتفاء جماهير الأبيض بهما أكبر دليل على إنتمائهم بالفعل لنادي الزمالك.














لمشاهدة إحتفال ريمو و سيمو بدرع الدوري وسط الجماهير من داخل نادي الزمالك 👇





















كما أستكمل الأخوين ردهم على إدعاءات القله من المتعصبين على حد وصفهم بأنهم يقيسون زملكاويتنا بمدى كراهيتنا للمنافس وليس بقدر محبتنا وإخلاصنا لنادينا الزمالك الذي نشجعه بقلوبنا وبنقدنا البناء لأحواله حتى يصبح الأفضل ، بمعنى أخر أن البعض لا يرد أن تكون محايداً ومنصفاً إذا كان ذلك يصب في مصلحة المنافس وهو بالطبع النادي الأهلي.

















ريمو و سيمو
ريمو و سيمو























ريمو و سيمو علاقتنا متميزه بجماهير الأهلي

وعن علاقتهم بجماهير النادي الأهلي فقد عبر الأخوين عن إحترامهم للنادي الأهلي و جماهيره مؤكدين على أن بدون الأهلي مع الزمالك لا توجد رياضه في مصر فهما أكبر ناديين في مصر وفي أفريقيا وهم قوام المنتخب الوطني في جميع الألعاب الرياضية ، وأضافا أن تلك العلاقة الجيدة التى تجمعهم بجماهير الأحمر تثير حفيظة البعض من المتعصبين من جماهير الزمالك وتدفعهم دائماً لمهاجمتهم و التشكيك المستمر في إنتمائهم.













ريمو و سيمو



















ريمو و سيمو بنقول كلمة الحق وأجرنا على الله

تعجب ريمو و سيمو من عدم إعتراف المشككين في زملكاويتهم بتجاهل كل مواقفهم الواضحة و المساندة للزمالك و الكثير منها كان ولازال في مواجهة الأهلي ، حيث قالا "لما يكون الحق معانا بنطلع ونتكلم ونعبر عن رأينا ونقف في صف نادينا بس بالأدب و الإحترام وكتير من جماهير الأهلي معانا لأننا بنتكلم بمصداقية وبنقول كلمة الحق وأجرنا على الله"، مضيفان أن فيديو إحتفالهم بفوز الزمالك على الأهلي بكأس مصر ٢٠٢٠ لأكبر دليل يدحض أكاذيب المدعين عليهم.


















لمشاهدة إحتفال الأخوين بفوز الزمالك بكأس مصر على حساب الأهلي 👇
















وعن علاقتهم بجماهير نادي الزمالك عبر المؤثران المصريان على محبتهم و تقديرهم لجماهير الزمالك حيث وصفوهم بالأخوة في عشق الكيان ، ولكن مصالح البعض من القله تعلى أحياناً الأشخاص على الكيان وهو ما لا يتماشى معهما كمشجعين للكيان فقط .





















ريمو و سيمو
ريمو و سيمو


















ورداً على بعض المطالبين لهم بعدم الظهور بتشيرت الزمالك "التشيرت ده بنلبسه من قبل ما كتير من اللي بيهاجمونا على السوشيال ميديا ما يوعوا على الدنيا، التشيرت الأبيض شرف لينا وهنفضل نفخر بيه طول العمر ، التشيرت ده غنيناله ودافعنا عنا بقلوبنا وانت ياللي بتهاجمنا عملت عشانه أيه؟ 









لمشاهدة إحتفال ريمو و سيمو بفوز الزمالك على بيراميدز بنصف نهائي كأس مصر 👇




















ريمو و سيمو إحنا بنقول اللي يرضى ضميرنا ونخش ننام


وأختتم "ريمو و سيمو" حديثهما "أحنا بنحترم كل الناس وعمرنا ما غلطنا في حد ، ودايماً بندعو في كل محتوانا على ضرورة التحلي بالروح الرياضية والمنافسة الشريفة ، وبعيدا عن القله القليلة اللي بتحاول تشكك فينا في محاولات فاشلة للتأثير على مصداقيتنا عند الناس . إلا أننا يكفينا حب الناس الطيبين اللي بيسمعونا بقلوبهم قبل ودانهم"










فيديو إدانة الإخوان لتصرف لاعب الأهلي حسين الشحات 👇















أحنا بنفتح الكاميرا نقول رأينا واللي شايفينه صح ويرضي ضميرنا ونخش ننام ، ولا بيبقى في دماغنا نرضي فلان ولا نزعل علان ولا لينا مصلحة غير حب نادينا الملكي العظيم الزمالك.





 


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *