جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

فيها فن و ثقافه

(بالفيديو) شاهد بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام "أحنا مش جايين نضحك حد ولينا الشرف أننا في السعوديه"

بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام بسبب إعتذاره عن موسم الرياض

 بعدما أدلى الفنان بيومي فؤاد بتصريحاته حول دوره في استبعاد الفنان محمد سلام من مسرحية "زواج اصطناعي" التي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، انتشرت وسوم "هاشتاج" تحمل اسمه على موقع "إكس" بشكل واسع.







بيومي فؤاد
بيومي فؤاد على المسرح أثناء إلقاء كلمته







في نهاية عرض المسرحية مساء أمس، قرر بيومي أن يخرج على جمهوره ليوضح موقفه من الفيديو المنتشر لمحمد سلام بشكل صريح وواضح. يتعلق هذا الفيديو بالاعتذار الذي قدمه محمد سلام عن بطولة المسرحية. في الفيديو، أعرب محمد سلام عن عدم قدرته على تخيل نفسه يرقص ويضحك في العرض المسرحي، في حين يتعرض مئات الأطفال والنساء للقتل في غزة.








رد فعل قوي من بيومي فؤاد على إعتذار محمد سلام 

و جاء رد بيومي فؤاد على إعتذار زميله محمد سلام والذي أنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي :  "من حقك تعتذر عن المسرحية، بس مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا ما بنجيش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فن، فن مصري، وأنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا".







محمد سلام
محمد سلام









وأستكمل بيومي قائلاً : "شيء عظيم إن الفنان يكون له جمهورفي كل الدول، شيء عظيم إني أتصور مع شاب سعودي، وأتصور مع سيدة سعودية وهي تعلم إني مصري، أنا بشرف بلدي."










شاهد الفيديو كاملاً 👇












بيومي فؤاد مدافعاً عن محمد أنور

حاول بيومي رد إعتبار محمد أنور والذي حل بديلاً بعد الإعتذار المفاجئ لمحمد سلام واصفاً إياه بأنه بطل حيث أنقذ الموقف وتحمل المسؤولية وتلقى الكثير من الإنتقادات اللاذعة.







محمد أنور
محمد أنور







ثم ختم بيومي فؤاد كلمته قائلاً :  "أنا فنان مصري ولي الشرف، جيت المملكة العربية السعودية ولي الشرف، كتر خيركم، إحنا بنتعب ونشقى علشان نقدم فن، ولو الموضوع كده، يبقي فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور المفروض ينتحروا، إحنا بنقدم فن".








تم تداول هاشتاج على موقع "x" يوم أمس يتعلق بالفنان بيومي فؤاد، والذي أطلقه العديد من سكان المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب تصريحات منسوبة لفؤاد بعد عرض مسرحية "زواج اصطناعي" في موسم الرياض. وتسببت هذه التصريحات في إساءة للفنان محمد سلام، الذي انسحب من العرض تضامناً مع أهل غزة، وذلك من خلال فيديو مسجل.








تم تداول هذه التصريحات وقصتها عبر عدة حسابات سعودية، حيث ذكروا أنه بعد انتهاء عرض مسرحية "زواج اصطناعي"، وأثناء وقوف بيومي فؤاد على خشبة المسرح لاستقبال تحية الجمهور، قام فؤاد بالتحدث عن البطل المنسحب (محمد سلام) قائلاً: "على فكرة، محمد سلام لم ينسحب بسبب الفيديو والهبل، بل أنا الذي قمت بطرده".







 وقد اندلع جدلاً حاداً على موقع x بين السعوديين، حيث هاجموا وانتقدوا محمد سلام واتهموه بالكذب، مشيرين إلى أن بيومي فؤاد كشف حقيقته. ونتيجة لذلك، انضم عدد كبير من الأشخاص من جميع الدول العربية للدفاع عن الفنان محمد سلام ضد الفنان بيومي فؤاد، وقاموا بمهاجمته ونقده بسبب التصريحات المنسوبة إليه، في حين أشادوا بقرار محمد سلام الذي يهدف إلى التضامن مع الفلسطينيين في محنتهم الكبيرة.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *