جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

فيها رياضه

شاهد بالفيديو عمرو أديب: أُنس جابر بنت تونس قمة الإنسانية و صاحبة مبدأ

 إشادة كبيرة من الإعلامي عمرو أديب بموقف البطلة التونسية انس جابر

 أشاد الإعلامي عمرو أديب بإعلان نجمة التنس التونسية أنس جابر عن تبرعها بجزء من جائزتها المالية لصالح الفلسطينيين، وأشاد بحديثها الإنساني عن الأوضاع المأساوية في قطاع غزة.






انس جابر
انس جابر






في تدوينة على صفحته الرسمية في منصة "إكس"، كتب في مساء الخميس: "هناك أشخاص يمتلكون قدرة على التعبير بكلماتهم بطريقة مدهشة في الوقت المناسب والمكان المناسب والموقف المناسب".







وأضاف: "أنس جابر هي فتاة تونسية تتمتع بأعلى مستويات الإنسانية والتطور، أشكرك كرياضيه عظيمه وشخص عظيم. لا تهتم بالثمن ولا تهتم بالعواقب، المهم بالنسبة لها هو المبدأ. هذه الصفات الثابتة في ظروف متغيرة".








أعلنت نجمة التنس التونسية، أنس جابر، عن نيتها للتبرع بجزء من جائزتها المالية في بطولة "WTA" الختامية للاعبات التنس المحترفات التي تقام في مدينة كانكون بالمكسيك، لصالح الفلسطينيين.





عمرو أديب
عمرو أديب






وعبرت اللاعبة العربية الوحيدة التي تمكنت من الوصول إلى نهائي إحدى البطولات الأربع الكبرى عن سعادتها بالفوز، لكنها أكدت أنها لم تكن سعيدة في الفترة الأخيرة.





وأضافت أنس جابر، وهي تنهار في البكاء، قبل أن تستعيد توازنها لتتحدث عن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، قائلة: "الوضع في العالم لا يجعلني سعيدة، فمن الصعب جدًا رؤية الأطفال والأولاد يموتون كل يوم".



فيديو البطله التونسية انس جابر 👇








وأكملت قائلة: "إنه أمر محزن جدًا، ولذلك قررت التبرع بجزء من الجائزة المالية التي حصلت عليها لمساعدة الفلسطينيين. لا يمكنني أن أكون سعيدة فقط بالفوز في ظل ما يحدث. أنا آسفة يا أصدقاء، المفترض أن يكون الحديث عن كرة المضرب، ولكن من الصعب مشاهدة مقاطع الفيديو كل يوم وأنا محبطة جدًا".







تدوينة عمرو أديب
تدوينة عمرو أديب







وتفاوتت ردود الفعل الإعلامية تجاه ما فعلته "جابر" عندما أعلن الفنان محمد سلام اعتذاره عن السفر إلى السعودية للمشاركة في موسم الرياض بمسرحية كوميدية، تضامنًا مع أحداث غزة.







انس جابر
انس جابر







موقف عمرو أديب من تضامن محمد سلام مع أحداث غزة

وقال أديب: "إذا كنت لا ترغب في الذهاب إلى المملكة، فهذا شأنك، ولكن كيف تعيش المملكة فهذا شأنها. محمد بن سلمان التقى واتصل بعشرات المسئولين بشكل علني، بدءًا من بايدن وانتهاءً بشخصيات دولية مؤثرة".





وأكد أيضًا: "المملكة ليست مهتمة بالألعاب النارية والأضواء الزائفة، بل تسعى للمصلحة وتحقيق الإنجازات، وهذا هو سمة محمد بن سلمان المعروفة، وهذه هي الطريقة السعودية على مر السنين".


***********************

>
>

***********************

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *