جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

فيها فن و ثقافه

الداخلية المصرية توضح الحقائق حول حفل المنصوريه

الداخلية تكشف حقيقة ما حدث بحفل المنصورية

 في إطار الكشف عن تفاصيل تداول مقاطع فيديو وصور على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" على شبكة الإنترنت، تم الادعاء بأن الأشخاص الحاضرين في إحدى الحفلات في فيلا سكنية بمنطقة أبو رواش تعرضوا للهجوم من قبل بعض سكان المنطقة وتم إطلاق النار عليهم وقتل شخص واختطاف آخرين وسرقة ممتلكاتهم.






بيان وزارة الداخلية









ووفقًا لبيان وزارة الداخلية، تبين أن الواقعة تتمثل فيما يلي:


في تاريخ (26) الجاري، تلقت شرطة النجدة بلاغًا من سكان المنطقة بوجود مشاجرة في فيلا تقع في منطقة عزبة العرب بأبو رواش على طريق المنصورية بالجيزة. وعند الانتقال إلى المكان، تم مقابلة عدد من المشاركين في الحفل الذين أفادوا بوقوع خلافات كلامية مع بعض سكان المنطقة، وقد انصرفوا ورفضوا تقديم أي بلاغات.





وبعد إجراء التحريات من قبل الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة واستجواب عدد من سكان المنطقة، أفادوا بأن مالك الفيلا المذكورة يعتاد تأجيرها لإقامة حفلات للشباب، ويعاني سكان المنطقة من تأثرهم بتلك الحفلات بسبب الموسيقى الصاخبة التي تستمر لفترات طويلة من الليل. وسبق لهم أن طلبوا من أصحاب الفيلا التوقف عن ذلك، إلا أنهم رفضوا بحجة حقهم في استخدام الفيلا.





في تاريخ وقوع الحادثة، قام مالك الفيلا بتنظيم حفلة لمجموعة من الشباب الصغار عن طريق إحدى شركات تنظيم الحفلات. وقد توجه عدد من سكان عزبة العرب المجاورة للفيلا إلى هناك وتعرضوا للتعدي من قبل مرتادي الحفلة عندما كانوا يغادرون، مما أدى إلى وقوع مشاجرة بين الطرفين.






تأكدت التحريات من عدم صحة ما يتم تداوله من قتل أحد الأشخاص في مقاطع الفيديو، ولم تتلق المديرية أي بلاغات أو تسجيلات في المستشفيات بوجود أي مصابين جراء الحادثة. كما لم يتم العثور على أي أدلة تشير إلى وقوع إطلاق نار أو عمليات اختطاف.






تم تحديد وضبط ستة أشخاص من أبناء المنطقة الذين قادوا التعدي على مرتادي الحفلة، وجاري البحث عن أربعة هاربين من المشاركين في الحادثة.





تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المسؤولين عن الاعتداء على مرتادي الحفلة، وكذلك ضد مالك الفيلا والمسؤولين عن تنظيم الحفلة، بسبب استخدام الفيلا في تنظيم حفلات بدون ترخيص. وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المسؤولين عن نشر مقاطع الفيديو التي تحتوي على ادعاءات كاذبة وتثير البلبلة.




***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *