جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

 تم طرح مؤخراً أغنية لنادي الزمالك بأسم "زملكاوي من يومي" سمعتها كأحد عشاق ذلك النادي الملكي العريق لتسكن كلماتها في القلب من أول وهله ، الأغنية كلماتها معبره و حماسيه و صادقه تعبر عن مشاعر كل زملكاوي و لحنها في غاية الروعة والجمال و هتافات الجماهير تشعرك بالفخر للإنتماء لهذا النادي الجماهيري الكبير .



زملكاوي من يومي




كلمات الأغنيه من تأليف الشاعر الغنائي "ريمون فايز" و الذي إستطاع بكلماته التعبير عما في قلب كل زملكاوي و عن ما بداخلي كزملكاوي عاشق لنادي الزمالك من حب و فخر وإعتزاز بالإنتماء لتشجيع هذا الكيان الرياضي الوطني رمز الكرامه و الوطنية بدون مقابل و من أعماق القلب فهكذا نشأنا و تربينا على حبه .




كلمات أغنية (زملكاوي من يومي)

زملكاوي و من يومي

تيشرته البيضا في هدومي

صور لاعيبته ألبومي

و ليه معاه أنا حكاوي

زملكاوي ماليش غيره فريق تاني

زملكاوي بقلبي وروحي وكياني

زملكاوي و ليه عاشق

بطل و الكل بيسابق

يفوز أو لأه مش فارق

يعيش كل زملكاوي

زملكاوي و رافع علمه بأيديه

زملكاوي و دايماً روحي رياضيه






الأغنية من غناء و ألحان الملحن المتميز "سيمون فايز" صاحب الصوت الجميل و الأداء القوي و اللحن المبهج و الحماسي الرائع و الذي إستطاع بغنائه و لحنه تقديم أغنية من أجمل ما سمعته في حب نادي الزمالك من وجهة نظري برغم وجود الكثير من الأغاني التي سبق و سمعتها للزمالك ،إلا إن هذه الأغنية لها طابع خاص ، الموسيقى للموزع الموسيقي Alone في غاية الجمال و الحماسية مع صوت الجماهير الذي تقشعر له أبدان أي زملكاوي بجد .







شكراً لكل زملكاوي أصيل شارك في هذا العمل الفني المحترم في عشق الزمالك ، و أدعو كل زملكاوي لسماعها و دعم كل عمل فني جميل في عشق نادينا العظيم .






***********************

>
>

***********************

التالي
هذا هو أحدث مقال.
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *