جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

 تعرض فريق نادي الزمالك لكرة القدم للخساره أمام نادي أسوان بهدف مقابل لا شىء تم أحراز الهدف خلال شوط المباراه الأول و تعتبر الخساره امام فريق أسوان خساره تاريخيه حيث أنها المره الأولى التي يفوز فيها فريق نادي أسوان على نادي الزمالك منذ أنشاء الناديين حيث تقابل الفريقان عشرون مره لم يحقق نادي أسوان الفوز فيها أبداً على نادي الزمالك.


المدير الفني السويسري كريستيان جروس



و جاء رد فعل المستشار مرتضى منصور عقب الخساره من أسوان غاضباً حيث وجه مرتضى منصور النقد للحكم محمود معروف حيث قال أن الهدف جاء من خطأ واضح لنادي الزمالك داخل منطقة الجزاء أستغله مهاجم أسوان لإحراز هدف أسوان الوحيد و أنتقد مرتضى منصور عدم أحتكام الحكم محمود معروف للفار رغم مطالبة لاعبي نادي الزمالك بذلك و لكنه أحتسب الهدف بشكل نهائي دون الرجوع لتقنية الفار في النهايه.

و أنتقد أيضاً المستشار مرتضى منصور الكابن طارق يحيي المدير الفنى المؤقت لنادي الزمالك حيث أكد مرتضى منصور أن الكابتن طارق يحيي أعتمد في تشكيلته على العديد من العناصر من قطاع الناشئين و كان ذلك مجامله لهم حيث أن الكابتن طارق يحيي هو رئيس قطاع الناشئين بالنادي و هو ما أنعكس على أداء اللاعبين داخل أرض الملعب حيث غابت عناصر الخبره عن الفريق.




كريستيان جروس في القلعه البيضاء


و أكدت العديد من التقارير خلال الساعات القليله الماضيه أن المدير الفني السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق لنادي الزمالك بات هو الأقرب لقيادة نادي الزمالك في الفتره القادمه حيث أنه بات من الصعب أتمام التعاقد مع فيريرا نظراً للمغالاه في طلباته الماديه .

و أكدت أيضاً التقارير بأنه سوف يتم التعاقد مع كريستيان جروس لمدة شهرين قابلين للتجديد مع تسوية مستحقاته المتأخره أيضاً و تم أعطاء مهله 24 ساعه للسويسري كريستيان جروس لأعطاء قراره النهائي يذكر أن نادي الزمالك حصل على كأس الكونفيدراليه الأفريقيه للمره الأولى في تاريخه مع كريستيان جروس .

و سوف تشهد الساعات القليله القادمه الأعلان بشكل نهائي عن المدير الفني الجديد لنادي الزمالك و الذي سيقود الفريق خلال الفتره القادمه في ظل منافسة نادي الزمالك الدائم على البطولات سواء محليه أو أفريقيه.



***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *