جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

يلتقي بعد قليل فريقي نادي الزمالك و فريق نادي مصر المقاصه في الجوله التاسعة عشر من مسابقة الدوري العام الممتاز المصري لكرة القدم في المباراه التي سوف تقام بينهم في تمام الساعه الثامنه مساءً على أستاد القاهره الدولي و للمباراه أهميه كبيره للفريقين و خاصتاً لنادي الزمالك .

فريق نادي الزمالك
فريق نادي الزمالك


أهمية المباراه لنادي الزمالك


تأتي المباراه بعد التعادل الذي منى به فريق نادي الزمالك أمام نادي الأتحاد السكندري في اللقاء الذي جمع بينهم على ستاد برج العرب حيث تسيد نادي الزمالك أغلب لحظات المباراه و جاءت لنادي الزمالك العديد من الفرص السهله التي لم يستغلها نادي الزمالك و نجومه وكان هناك رعونه و أستهتار لأهدار العديد من الفرص السهله.

تأتي المباراه كمحاوله من فريق نادي الزمالك بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لمصالحة جماهير النادي البيضاء و التي ترديد أيضاً الأطمئنان على أداء فريقها خاصتاً مع أقتراب المواجهات الأفريقيه و هى الأهم بالنسبه للفارس الأبيض من مسابقة الدوري العام و التي حسمها النادي الأهلى بنسبة 90 % .

جدير بالذكر أن مجلس أدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور قد وقع عقوبه على لاعبي الفريق الأبيض و قدرها مائة الف جنيه عقب التعادل مع نادي الأتحاد السكندري و الذي جاء في الدقيقه 93 من عمر المباراه بعدما تسيد الفاري الأبيض للمباراه منذ بدايتها.

ظروف المباراه

 يدخل نادي الزمالك المباراه و هو في المركز الثاني برصيد 35 نقطه متساوياً مع نادي بيراميدز في عدد النقاط و يريد حصد النقاط الثلاث بكل تأكيد .

جدير بالذكر أن لجنة الحكام أختارت الحكم أبراهيم نور الدين حكماً للقاء







تشكيل فريق نادي الزمالك


حراسة المرمى:أبو جبل

خط الدفاع:محمود علاء-محمود حمدي الونش- محمد عبد الشافي - محمد عبد الغني

خط الوسط:طارق حامد-محمد حسن-فرجاني ساسي-بن شرقي-أحمد سيد زيزو

خط الهجوم:مصطفى محمد

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *