جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

كلاب البيتبول هى نوعيه من الكلاب التي تم تهجينها علشان تجمع بين القوه و السرعه و الشراسه الهجوميه و التي تم تهجينها كمان علشان تجمع بين خصائص كلاب الصيد و كلاب القتال و النزال و الشراسه.

أصل كلاب البيتبول


أصل كلاب البيتبول هى فصيلة الكلاب المقاتله مولوسوس و التي أتفرعت منها كلاب البوول و هى كلاب صيد أو كلاب دفع زى ما بيسموها زى البول دوج و البولماستيف و اللي تم تهجينها مع كلاب التيرير و هى كلاب سريعه و شرسه هجومياً علشان يخرج علينا بعد كده كلاب البيتبول و اللي جمعت بين الأتنين القوه و السرعه الهجوميه.

كلاب البيتبول
كلاب البيتبول


الصفات الشكليه لكلاب البيتبول


لكلاب البيتبول صفات شكليه مميزه تميزه بكل سهوله عن كل أنواع الكلاب و هو من الكلاب القليله التي يختلف فيها شكل الأنثى عن الذكر حيث في الغالب يكون وزن الأنثى أقل من الذكر و لكن بصفه عامه يتراوح طول كلب البيتبول بين 65 إلى 70 سم و يتراوح وزن كلب البيتبول بين 45 إلى 50 كيلو جرام يقل قليلاً أو يزيد قليلاً عن ذلك.


شراسة كلاب البيتبول

كلاب البيتبول صنفت على أنها من أشرس أنواع الكلاب و أكثرها قوه على الأطلاق لذالك تم أستخدامه كثيراً في مسابقات النزال للكلاب حيث أنه يتميز بالقوه و السرعه و المناوره كما أنه يتميز بقدرة تحمل عاليه تجعله من الصعب أن يستسلم في أى نزال بسهوله.

و لكن من الملاحظ أن شراسه كلاب البيتبول و عدائيتها تكون منصبه بشكل أكبر على الحيوانات الأخرى و ليس الأنسان و هو ما يؤكده أغلب مربيين الكلاب البيتبول.






كلاب البيتبول الفصيله المظلومه



هناك أعتقاد خاطىء لدى بعض الأشخاص عن صفات كلاب البيتبول فهناك أعتقاد أن كلاب البيتبول غبيه و عنيده و غير مطيعه و لا يمكن أن تتعامل مع الأطفال و هو ما يعد ظلماً كبيراً لهذا النوع من الكلاب .

حيث أن كلاب البيتبول من أكثر الكلاب ذكاء مما جعلها تستخدم في الشرطه في العديد من دول العالم خاصتاً دول أمريكا اللاتينيه .
عناد كلاب البيتبول يعد ميزه و ليس عيب حيث انها لا تستسلم بسهوله كما سبق القول أما من حيث الطاعه فجميع أنواع الكلاب لا تصبح مطيعه الا إذا أهتم بها صاحبها و قام بتعليمها أولاً قبل أن يطلب منها أن تطيع.

كلاب البيتبول من أكثر الكلاب في العالم التي يمكن القول أنها كلاب أجتماعيه حيث أنها كلاب ودوده جداً تعشق الجو الأسري تعشق مداعبة الأطفال لذالك صنفت على أنها أكثر أنواع الكلاب التي يمكن أستخدامها كجليسة أطفال في العالم.

و في نهاية الحديث ليس هناك كلب شرس أو عنيد ألا إذا اهمل مدربه أو صاحبه في تدريبه و بخل عليه بوقته فالكلب كالطفل يتعلم من صاحبه كل شئ و يتطبع بطباعه دائماً.



***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *