جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أشرف بن شرقي لاعب الوداد المغربي السابق و الزمالك المصري الحالي أشرف بن شرقي و الذي سريعاً ما حفر أسمه داخل قلوب جماهير نادي الزمالك حيث أنه في فتره قصيره جداً أصبح معشوق الجماهير البيضاء بلا منازع و لم يأتي هذا من فراغ فهو يستحق ذلك بكل تأكيد حيث أن أداء أشرف بن شرقي داخل الملعب و شخصيته و دماسة خلقه خارج الملعب كانت السبب دائماً وراء هذه الحاله من العشق و الثقه.

أشرف بن شرقي و عبد الناصر زيدان





أشرف بن شرقي و الذي دائماً ما يترجم هذه الحاله من الحب و الثقه إلى أداء داخل الملعب فقد كان أشرف عامل أساسي في حسم كل مباريات الزمالك المصيريه لصالح نادي الزمالك وكان دائماً رجل المهام الصعبه مع نادي الزمالك منذ قدومه فكان سبباً اساسياً في حصد الفارس الأبيض للعديد من البطولات .


و ليس ذلك وحسب بل أنك عندما تشاهد روح أشرف بن شرقي وهو يلعب بقميص نادي الزمالك تعتقد أنه زملكاوي أباً عن جد فمن ينسى دموع أشرف بن شرقي عند ضياع ضربة الجزاء أمام النادي الأهلي بالسوبر المصري و غيرها من المواقف التي برهنت على أنتماء أشرف بن شرقي و روحه أتجاه نادي الزمالك و جماهيره.

جدير بالذكر أن أشرف بن شرقي حصد مع نادي الزمالك العديد من الألقاب مثل كأس مصر و كأس السوبر المصري و كأس السوبر الأفريقي و العديد من البطولات التي كان أشرف بن شرقي دائماً عامل مهم و أساسي فأستحق عشق الجماهير البيضاء.

عبد الناصر زيدان يهاجم بن شرقي


هذا و قد تحدثت بعض وسائل الأعلام المغربيه عن أن أشرف بن شرقي لديه النيه لمقاضاة الأعلامي عبد الناصر زيدان بعد ترويجه لأخبار كاذبه على حد قوله.



حيث قال عبد الناصر زيدان أن بن شرقي لم يصل إلى مصر حتى الأن لينضم لمعسكر الفريق نظراً لأنه يسهر في الملاهي الليليه و يشرب الخمر و هو ما نفاه بكل تأكيد اللاعب أشرف بن شرقي و الذي صرح بأن عدم حضوره إلى مصر حتى الأن من أجل الأنضمام إلى معسكر الفريق هو ظروف الطيران في ظل أزمة فيروس كورونا و التي يعرفها الجميع.


جدير بالذكر أن ظروف الطيران بين مصر و المغرب في ظل أزمة فيروس كورونا و التي أجتاحت العالم منذ مطلع العام الحالي أحالت دون وصول الثنائي المغربي أشرف بن شرقي و محمد أوناجم حتى الأن للأنضمام لمعسكر نادي الزمالك لذالك سوف يكون من الصعب لحاقهم بالمباراه الأولى لنادي الزمالك أمام النادي المصري بالدوري الممتاز .

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *