جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

وفاء جماهير الزمالك


في عالم الساحره المستديره  العديد من الأمثله على وفاء جماهير كرة القدم و عشقها لفريقها و هناك العديد من الأمثله حول العالم و لكن يختلف مدى عشق الجماهير لفريقها حول العالم من فريق لأخر و هو ما جعل أن هناك أنديه أطلق على جماهيرها لقب أوفى الجماهير دوناً عن أنديه أخرى.

و من الملاحظ أن مدى عشق الجماهير لفريقها غير مرتبط بما يحققه هذا الفريق من بطولات و ألقاب حيث أن وفاء الجماهير لناديها يكون بمثابة حاله من العشق لا يوجد لها تفسير معين حيث أن هناك العديد من الأنديه حول العالم لم تحقق بطولات لأكثر من 10 و 20 سنه مضت و لكن لا تزال جماهيرها ترتبط بها بحاله من العشق و الوفاء لا يوجد لها تفسير و لكنها حاله وجدانيه خاصه.



جروبات نادي الزمالك
جروبات نادي الزمالك


جماهير الملكي

و لكن تظل جماهير نادي الزمالك هى الأوفى حول العالم و أنا لا أبالغ عندما أقول أوفى الجماهير حول العالم حيث أنه لا يوجد نادي حول العالم مر بكمية الأزمات التي مر بها نادي الزمالك سواء كانت أزمات داخليه أو خارجيه يشعلها دائماً مؤيدي النادي المنافس.

نادي الزمالك مر بفترات عجاف كثيره لم يحقق فيها النادي أى بطولات بل و الأكثر أنه مر عليه مواسم كاد أن يتزيل جدول ترتيب الدوري العام و لكن ظلت جماهيره خلفه دائماً لم تغير هذه الظروف في موقفها شئ بل و الأكثر من ذلك أن عدد مشجعي نادي الزمالك في هذه الفترات العصيبه كان دائماً في أزدياد .

و لكن من الملاحظ أن من يشجع نادي الزمالك أو النادي الملكي هو شخص يتمتع دائماً بشخصيه مختلفه عن من حوله فهو شخص ذواق لكل ما هو جميل تشعر أنه محارب يسعى إلى التميز و التفرد يفكر بحريه لا ينتمي دائماً لفكر القطيع فهو يرى الصوره الكامله في أغلب الأحوال تشعر أنه نور دائماً ينير الظلام من حوله حتى أنك من الممكن أن تعرف الشخص الزملكاوي من هيئته في أغلب الأحوال سواء من أخلاقه أو طريقته أو حتى ملابسه فهو بالفعل ملكي في تصرفاته ملكي في طريقته و كان لابد أن يشجع نادي الزمالك .الزملكاوي هو شخص يكره الروتين يكره الأصنام التي صنعها الأعلام من حوله و لا يصدقها .


جروبات الزمالك


و من وحى هذا الوفاء الجماهيري ظهرت فكرة جروبات الزمالك التي مع أختلاف أسمائها ألا أن هدفها واحد دائماً و هو الوقوف خلف نادي الزمالك سواء في فترات قوته أو فترات ضعفه تقف دائماً مدافعه عن حقوقه و تتابع أخباره دائماً .

جروبات الزمالك و التي لا يسعنا حصرها في مقال واحد و لكن نذكر هنا أشهر هذه الجروبات الزملكاويه:

جروب الزمالك أسياد العالم 


جروب الزمالك أسياد العالم أحد أشهر الجروبات الزملكاويه و اللي وصل عدد أعضائه حالياً لحوالي 180000 عضو و اللي تواصلنا مع واحد من المسئولين عنه و هو الأستاذ مصطفى النبوي و اللي مشكوراً ساعدنا كتير في خروج التقرير ده ليكم .

أستاذ مصطفى النبوي هو أحد المسئولين عن الجروب و اللي كمان وضحلنا أن تأسيس الجروب تم على يد الأستاذ : مراد مدحت -  وليد سامي -  هيثم نبيل -  وائل سعد - و الأستاذ وحيد مهدي.


أستاذ مصطفى النبوي و اللي أنضم للجروب سنة 2018 و اللي أكد لنا أن أهم اللحظات اللي مرت عليه و غطاها على جروب الزمالك أسياد العالم كانت تتويج الزمالك بكأس الكونفيدراليه الأفريقيه 2019 و كأس السوبر المصري بعد الفوز على النادي الأهلى و كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الترجي التونسي و اللي كمان وضحلنا مدى عشقه لنادي الزمالك منذ الطفوله.





جروب أيطاليان زملكاوي


أيطاليان زملكاوي هو جروب من جروبات نادي الزمالك الشهيره و اللي بتنقل أخبار نادي الزمالك لحظه بلحظه و بتقف وراه دايماً و مع جماهيره.


هادي و هو واحد من الشباب المسئولين عن جروب أيطاليان زملكاوي و اللي قالنا أن الجروب تم أنشائه من 3 أو 4 سنين و أن أهم اللحظات اللي مرت عليه كانت تتويج الزمالك بكأس السوبر المحلى و الأفريقي و كأس الكونفيدراليه الأفريقيه و حصول نادي الزمالك في الفتره الأخيره على كأس مصر لأكثر من موسم.


شعب الزمالك الملكي


شعب الزمالك الملكي و اللي وصل عدد أعضائه لحوالي 50000 عضو هو كمان من أهم الجروبات على الساحه الزملكاويه و اللي دايماً بيهتم أنه يغطي كل مناسبه لنادي الزمالك و ده طبعاً اللي واضح من أسمه شعب الزمالك الملكي.


تواصلنا مع الأستاذ مايكل ناصر

و هو المسئول عن جروب شعب الزمالك الملكي و اللي سألناه عن فكرة الجروب جت أزاى و قالنا أن فكرة الجروب جت تقريباً سنه 2018 و كانت بشكل فردي و حبيت اني اعمل مجموعه اجمع فيها الزملكاويه كلهم ونبقي مع بعض والجروب يهتم بنشر اخبار الزمالك و يبقى في مجتمع زملكاوي خاص بينا و بعد كده أنضموا ليه الأستاذ أسامه صالح و الأستاذه أيمان حسن

و لما سألناه الزمالك بيمثل ليك أيه قال على حد قوله ( الزمالك وطن الزمالك عشق الزمالك حياه )
و أكد مايكل أن أهم اللحظات اللي عدت عليه و غطاها على الجروب كانت الفوز بكأس الكونفيدراليه للمره الأولى في تاريخ الزمالك و كأس السوبر المصري و كأس السوبر الأفريقي في أقل من أسبوع .









***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *