جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

تردت الأنباء في الفتره الأخيره بشكلاً كبير عن أنتقال عمرو جابر لاعب نادي بيراميدز و أبن الزمالك البار كما يطلق عليه جماهير القلعه البيضاء و أحد كباتن الفريق مع حازم أمام و شيكابالا حيث تردت الأنباء في الفتره الأخيره عن أنتقال اللاعب إلى نادي الزمالك في الموسم الجديد .
عمر جابر لاعب نادي بيراميدز الحالي و الزمالك السابق
عمر جابر 



عمر جابر و عشق خاص 


و ترتبط جماهير نادي الزمالك بشكلاً خاص بعمر جابر و هى الجماهير العاشقه دائماً لأبنائها حتى و أن كانوا يرتدون قميص مختلف عن ناديها فجماهير الزمالك بخلاف أى نادي أخر لا تنسى أبداً مواقف لاعبيها و عشقها لهم و أجدر مثال لذالك على سبيل المثال و ليس الحصر باسم مرسي و الذي تتمنى جماهير النادي عودته من جديد و العديد من العديد من مشاهد الحب و الوفاء.



و التي لا تجدها سوى في العلاقه بين جماهير نادي الزمالك و لاعبيها على مر الأجيال حتى و لو ابتعد هؤلاء اللاعبين عن النادي لفتره و لكن تظل علاقة الحب و الأنتماء متبادله سواء من جهة اللاعبين أو الجماهير و هى ما تنطبق عليه مقولة الأغنيه الشهيره لنادي الزمالك و التي أداها أحمد طارق يحيي في مقطع مهما بكاني بيجيني أنا وقت أكيد و بفرح معاه من تاني.


عمرو جابر من اللاعبين أصحاب المواقف العديده التي تدل على عشقه و أنتمائه للقلعه البيضاء و كان هذا في أكثر من موقف حيث أنه يعتبر نادي الزمالك بيته دائماً .




عمرو جابر يعرض الحصول على نصف مستحقاته



و على عهدة العديد من الوسطاء عرض عمر جابر على مسئول نادي الزمالك الحصول على نصف ما يتقضاه من نادي بيراميدز مقابل العوده الى بيته بنادي الزمالك و هو الشعور الذي ثمنه العديد و العديد من الرياضيين و خاصتاً جماهير النادي العاشقه للنادي و لعمر جابر بصفه خاصه خاصتاً أن عمر جابر من كباتن نادي الزمالك القدامي بعد حازم أمام و شيكابالا.


عمرو جابر ليس الوحيد الذي عرض ذلك من التنازل عن مستحقاته مقابل العوده لنادي الزمالك بيته بل فعلها من قبل العديد من اللاعبين الذين أعتبروا نادي الزمالك بيتهم و أهم و أغلى من أى صفقات ماديه على مدار التاريخ مثل شيكابالا من قبل و حتى محمد عواد الذي لم يلعب للزمالك من قبل و لكنه تنازل على العديد من المقابل المادي مقابل الأنتقال للفارس الأبيض.



مرتضى منصور يحسمها


حيث كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أن عمر جابر من أفضل اللاعبين في مركز الباك اليمين في مصر و لاعب من الممكن أستغلاله في أكثر من مركز و هو لاعب جوكر.


و صرح أنه لا يمانع في التفاوض مع عمر جابر حيث قال إذا أراد باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك التعاقد مع عمر جابر فسوف يدخل النادي في مفاوضات مباشره مع سالم الشمسي مالك نادي بيراميدز الجديد حيث أن الأمر في يد باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي حيث أنه مسئول بشكلاً كبير عن الصفقات التي يبرمها النادي في الموسم الجديد.

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *