جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار كرة القدمالزمالكالفيفاحمدى النقازمرتضى منصور

عاجل: تعرف على رد الزمالك على عقوبات الفيفا في قضية النقاز

تتسارع الأخبار تباعاً في قضية الجناح الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك السابق من جانب و مجلس أدارة نادي الزمالك من جانب أخر حيث يتبادل الطرفين الأتهامات منذ فتره طويله وصلت إلى حد تقديم اللاعب شكوى للأتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.


حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق
حمدى النقاز 



تفاصيل الأزمه


الأزمه نشبت بعدما هرب اللاعب فاسخاً تعاقده مع نادي الزمالك من طرف واحد معللاً ذلك بعدما تقاضي مستحقاته لمدة ثلاثة أشهر و أنه حاول الصبر كثيراً دون الأستجابه لطلباته من جانب مجلس أدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور و أنه حاول حل المشاكل بالطرق الوديه و لكن دون جدوى.


فيما يؤكد نادي الزمالك و مجلس أدارته برئاسة المستشار مرتضى منصور أن اللاعب حصل على مستحقاته كامله و لمدة 3 أشهر كامله و أن النقاذ حصل على مستحقاته حتى شهر أبريل جدير بالذكر أن الأزمه قد أندلعت في يناير الماضي.


تصريحات النقاز


حمدى النقاز و عبر تصريحات تلفزيونيه أكد أنه لا مانع لديه للعب للنادي الأهلى قائلاً أن النادي الأهلى و الزمالك و الترجي و النجم الساحلي كلهم أنديه كبيره ولا مانع لديه للعب لهم و لكن لا يوجد عرض رسمي منهم حتى الأن.


و أكد حمدي النقاز أن مشكلته ليست مع نادي الزمالك و جماهيره و لكن المشكله مع مجلس الأداره برئاسة المستشار مرتضى منصور الذي تعنت في منحه لمستحقاته على حد قوله و أكد أن لا يوجد بوادر لحل الأزمه مع نادي الزمالك لكن ذلك إذا كان سيحدث كان بالأولى أن يحدث من البدايه مؤكداً على أنه قام بتقديم شكوى للفيفا و أن قرار الفيفا قد صدر لصالحه على حد قوله.



تصريحات محامي النقاز المثيره للجدل


فيما جاءت تصريحات أنيس بن ميم محامي حمدي النقاز عبر تويتر و التي أكد فيها أن الفيفا قد حسم القضيه لصالح موكله حمدي النقاز و أن قرار الفيفا جاء بتغريم نادي الزمالك مبلغ مليون و 250 الف دولار و منع الزمالك من القيد لمدة 3 فترات و أكد متهكماً على مدير الكره بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور حيث قال كان يجب على مدير الكره بنادي الزمالك أن يتابع صندوق رسائل النادي ليعلم بقرارات الفيفا و أن نادي الزمالك ما زال ينكر العقوبات حتى الأن.


جاءت تصريحات محامي النقاز مثيره لمشاعر جماهير نادي الزمالك و الذين كذبوا أدعائات محامي النقاذ حيث أنه لم يعرض أى مستند رسمي منسوب للفيفا يؤكد صحة أقواله .


فيما ينفى نادي الزمالك حتى الأن صدور هذه العقوبات و يقوم مجلس أدارة نادي الزمالك بتجهيز ملف كامل للأزمه لتقديمه للأتحاد الدولي لكرة القدم فيفا من أجل الحفاظ على حقوقه كامله في قضية اللاعب و الذي يؤكد نادي الزمالك و مجلس أدارته أن للاعب قد حصل على مستحقاته كامله و مقدماً لمدة ثلاثة شهور كامله و من المنتظر أن تكشف الساعات القادمه الكثير و الكثير من التفاصيل.

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *