جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

يلتقي بعد قليل فريقي نادي الزمالك و نادي الشرقيه في اللقاء المرتقب بينهم بدور ال32 ببطولة كأس مصر لكرة القدم و المقرر له اليوم الأربعاء الموافق 4/12/2019 في تمام الساعه 7.30 على إستاد القاهره الدولي .

جدير بالذكر أن الزمالك يحمل لقب النسخه الأخيره من الكأس بعد الفوز في مباراه مثيره على نادي بيراميدز بثلاثيه في ظل القياده الفنيه للصربي ميتشو حيث أن مسابقة كأس مصر هى المسابقه المحببه بالنسبه للنادي الملكي و لجماهيره و الذي تفرد بالحصول عليها في الفتره الأخيره .
تشكيل فريق نادي الزمالك
تشكيل فريق نادي الزمالك


أجواء المباراه

تأتي المباراه في ظروف خاصه بالنسبه لنادي الزمالك لأكثر من سبب 

تعتبر المباراه هى المباراه الأولى بعد تولي المدير الفني الجديد الفرنسي باتريس كارتيرون مقاليد الأداره الفنيه لنادي الزمالك و الذي لم يؤكد بعد أن كان سيتولى الأداره الفنيه لهذه المباراه أم لا .

المباراه تأتى بعد مسلسل من النتائج و الأداء السىء لنادي الزمالك حيث ان نادي الزمالك يدخل المباراه بعد هزيمه بمسابقة الدوري العام أمام نادي أنبي بنتيجة 1:0 و هزيمه أخرى أمام نادي مازيمبي الكونغولي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 3:0 حيث يتمنى الجماهير أن يتغير الأداء و أن يحقق نادي الزمالك الفوز لتكون دفعه له و لجماهيره.

يدخل نادي الزمالك اللقاء بالعديد من المشاكل الأداريه و التي تحدثت عنها التقارير في الفتره الماضيه مثل مشكلة اللاعب حمدي النقاذ و الذي قام بفسخ تعاقده مع النادي من طرف واحد و تقديم شكوى للفيفا لعدم حصوله على مستحقاته لأكثر من أربع شهور متتاليه و لم يحدد اللاعب موقفه النهائي حتى الأن و الذي تحدثت التقارير عن أشتراطه التوقيع على عقد جديد إذا كان نادي الزمالك يرغب في بقائه.

حمدي النقاذ ليس الأخير حيث أن الأنباء تتردد على أن هناك أكثر من لاعب داخل النادي لديه نفس المشكله في عدم صرف المستحقات الخاصه به حتى الأن و يقال أن التونسي فرجاني ساسي هو الأخر يعاني من نفس المشكله و لكن علاقته بالجماهير البيضاء هى ما تمنعه حتى الأن من سلوك مماثل لمواطنه حمدي النقاذ



تشكيل الزمالك لمباراة الشرقيه :


و جاء تشكيل الزمالك كالتالي


حراسة المرمى: أبو جبل


خط الدفاع: عبد السلام -عبد الغنى-حازم أمام-عبد الله جمعه

خط الوسط: طارق حامد- فرجاني ساسي- يوسف أوباما - بن شرقي- شيكابالا

خط الهجوم: عمر السعيد

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *