جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

برج القوس

هو البرج التاسع من الأبراج الإثني عشر من دائرة البروج ، أي قوس من دائرة مسار الشمس. برج من الجهة الجنوبية للسماء. تمر الشمس من برج الجدي من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر. تكون الشمس في هذا البرج عند نهايات الخريف. في الماضي البعيد كانت كوكبة القوس (الرامي) في هذه البرج ويسمي بالقوس، واليوم كوكبة فلكية العقرب فيها نتيجة لتقدم محور الأرض.
برج القوس
برج القوس






مميزات برج القوس


شخصية برج القوس تتميز بالحيوية و النشاط، كما يهوى الإستكشاف ؛ مما يجعله كثير السؤال و لا يستسلم للإحباط بسرعه ، مولود برج القوس متفائل دائماً ، مرح و متجدد بشكل مستمر ، يميل لقضاء فترات طويله مع الشريك ، و مغامر إلى حد بعيد ، عقلاني ، و من صفاته الواضحه الإخلاص، يمتلك  من التفكير ما يجعله يفكر بذات الأسلوب الذي يتبناه الشريك ، مما يجعله محافظاً على حياته في أجواء من الاستقرار والهدوء والسعادة.






عيوب برج القوس



 الصراحة الفجه  و إفتقاد اللباقه مما يجعله يجرح غيره من الناس بسبب صراحته المبالغ فيها دون مراعاة مشاعر الأخرين. دائماً ما يُشعر القوس بقلة الإهتمام من غيره و بأنّ كلامه ليس ذات قيمه ، وليس ضروري . القوس غالباً متسرع يريد تنفيذ جميع ما يرغب به في الحال دون انتظار أو صبر ، كما لا يستطيع انتظار نتائج أي مشروع يبدأ به . ثقة الزائدة بالنفس قد تصل به هذه إلى حدّ الغرور ، مما ينفر العديد من الناس منه و يجعلهم يبتعدون عنه. القوس عفويّ جداً ، و غير دبلوماسي ، يعد بما لا يستطيع تنفيذه ، عديم الصبر، يتم فهمه بطريقة غير التي يقصدها.









المهن المناسبه لبرج القوس



أستاذ جامعي
مرشد سياحي
وظائف السفارات و القنصليات
القانون
مجال الموسيقى
التدريب الرياضي






رجل القوس في الحب



شخص عنيد فهو إذا وضع هدفاً معيّناً وصل إليه. رجل القوس فضولي وهذا ما يجعله متعدد العلاقات النسائيه. يواجه رجل القوس صعوبة أحياناً في إيجاد الحب الحقيقي ، لأنه لا يستطيع التعبير عن مشاعره بسهولة و صراحة. إذا وقع رجل القوس في الحب يجب على شريكته أن تتقبل إثارته فهو يمكن أن يثيرها في كلماته وغزله فبذلك تشعر بأنها تحلق في سماء الحب والرومانسيّة. يحب رجل القوس أن يجد الصراحة من شريكته و أن تقول له كل شيء يدور في مخيلتها دون إخفاء و لكن يجب عليها أن تعلم بأنه هو لن يقول لها كل شيء ، فهو يميل للغموض في العلاقات العاطفية ، ولا يستطيع أن يبقى رومانسياً على الدوام.







إمرأة القوس في الحب



دائمة البحث عن الحبيب المثالي ، فكرتها عن الزواج تؤخِّرها كثيراً لإيجاد الحبيب الذي يستحق أنّ التتويج على عرش قلبها ، تريده أنّ يكون كل شيء حبيب و صديق و زوج و أن تجمع كل الرّجال في رجلٍ واحد ، وما أن تحصل عليه تُقدِّم له الدّنيا على طبقٍ من ذهب ، تبحث عن رجل مخلص و وفي فهي لا تطيق الكذب و لا تحب المراوغة و تعتبر الخط المستقيم أقرب الطّرق للوصول إلى الحقيقة. تُفضل البحث عن الرجل المسئول الذي لديه القدره على تحمل المسؤلية كاملة تجاه بيته و زوجته و أطفاله ، ورغم حرصها الدّائم على اختيار شريكٍ مناسب قد تقع في كثيرٍ من علاقات الحبِّ غير الناجحه نتيجة طيبة قلبها ونواياها الحسنة.







مشاهير برج القوس



الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك
الفنان الأمريكي براد بيت
الأديب المصري نجيب محفوظ
الفنانه الأمريكيه كريستينا أجلوريا
الفنانه المصريه هند رستم
الموسيقار العالمي بيتهوفن
المطرب المصري هاني شاكر
المطربه الأمريكيه بريتني سبيرز
الفنانه المصريه نجلاء فتحي
المطرب المصري محمد فؤاد
المطربه اللبنانيه فيروز



برج القوس
كريستينا أجلوريا




برج القوس
براد بيت



برج القوس
هند رستم


برج القوس
محمد فؤاد


برج القوس
هاني شاكر


برج القوس
نجيب محفوظ


برج القوس
فيروز


برج القوس
جاك شيراك





المصادر


ويكبيديا
موضوع
أرب حظ
الجميلة
أراجيك








***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *