جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار كرة القدمالزمالكجينيراسيوندوري أبطال أفريقياميتشو

عاجل: تشكيل نادي الزمالك أمام جينيراسيون فوت اليوم و القنوات الناقله

يلتقي بعد قليل فريقي نادي الزمالك و جينيراسيون فوت السنغالي في اللقاء الذي سوف يجمع بينهم الساعه الثامنه مساءً على ملعب الأنتاج الحربي في اللقاء الذي كان له ظروف خاصه جداً سوف نسردها في السطور القادمه.

موعد لقاء الزمالك و جينيراسيون فوت السنغالي و القنوات الناقله
الزمالك و جينيراسيون فوت السنغالي





ظروف المباراه


يدخل نادي الزمالك اللقاء و هو مطالب بتحقيق نتيجه إيجابيه بعد أن خسر المباراه الأولى من الفريق السنغالي بالسنغال بنتيجة 2:1 لصالح جينيراسيون فوت السنغالي جدير بالذكر أن اللقاء السابق شهد أكثر من فرصه لنادي الزمالك ألا انه لم يستطيع نادي الزمالك ترجمة هذه الفرص إلى أهداف.

جانب من الأزمه


يذكر أن نادي جينيراسيون فوت السنغالي قد أنسحب من المباراه التي كان مقرر لها يوم الأحد الموافق 29/10/2019 على ملعب برج العرب في الساعه الثامنه مساءً بحجة أنه مصر على أقامة المباراه في موعدها يوم السبت و على أستاد بتروسبورت في الوقت الذي حضر فيه فريق نادي الزمالك إلى ملعب المباراه و حضر أيضاً الطاقم التحكيمي و لكن لم يحضر الفريق السنغالي إلى أرض الملعب.

و في بداية الأمر أعتبر الأتحاد الأفريقي الفريق السنغالي منسحباً من المباراه و لكن ما لبث أن تم تغيير القرار من جانب الأتحاد الأفريقي لكرة القدم بحجة أن الفريق السنغالي تحدث على أن هناك مباريات لعبت في القاهره في نفس التوقيت و لكن حجة نادي الزمالك و التي أيدها الأتحاد الأفريقي أيضاً في بداية الأمر أن المباريات التي أجريت بالقاهره كانت بدون حضور جماهيري و هو ما تعارضه لوائح الأتحاد الأفريقي على أن المباريات لابد أن تكون بحضور جماهيري.

و من ثم قرر الأتحاد الأفريقي في نهاية الأمر أعادة المباراه بحضور جماهيري في موعدها اليوم 24/10/2019 على أستاد الأنتاج الحربي .

أجواء اللقاء


يدخل نادي الزمالك اللقاء و لديه رغبه قويه للفوز باللقاء بعد كل هذه الأحداث ليثبت أحقيته بالفوز باللقاء و الصعود أيضاً و يعتبر الكثير من اللاعبين و الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو اللقاء بمثابة المصالحه للجماهير عن الفتره الأخيره التى شهدت هبوط في الأداء من جانب الفريق بدء يتحسن بعض الشىء و يأخذ موقعه في الصعود مره أخرى بمباراة المقاولون الأخيره و التي شهدت تألق عدد كبير من اللاعبين.


القنوات الناقله لمباراة الزمالك و جينيراسيون فوت السنغالي

تذاع مباراة الزمالك وجينراسيون السنغالى اليوم على قناة اون سبورت المفتوحة


تشكيل نادي الزمالك

و جاء تشكيل نادي الزمالك بقيادة المدير الفنى ميتشو كالتالي

في حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمود علاء-محمود حمدي الونش-حمدي النقاذ -عبد الله جمعه

خط الوسط:طارق حامد-فرجاني ساسي-بن شرقي-احمد سيد زيزو-يوسف أوباما

خط الهجوم:مصطفى محمد

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *