جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار فنيهالجوكرخواكين فينيكسروبرت دي نيروسينمامقالات فن و ثقافهJoker

قلق حول العالم من أحداث عنف داميه مع عرض فيلم الجوكر( Joker)

(فيلم الجوكر 2019 ) Joker هذه العباراه تصدرت منذ قليل محركات بحث جوجل حول العالم سواء بالشرق الأوسط أو دول العالم على لسواء حيث أنه منذ قليل تم عرض فيلم الجوكر في ترقب من جانب الشرطه الأمريكيه حيث تتخوف أن يعمل عرض الفيلم على موجه من أعمال العنف داخل الولايات المتحده الأمريكيه خاصتاً مع حوادث أطلاق النار المتكرره في الأونه الأخيره.

فيلم الجوكر Joker
الجوكر Joker

أحداث فيلم الجوكر Joker

يجسد النجم خواكين فينيكس شخصية رجل ذو شخصيه أنطوائيه بشكل كبير جداً و يجد طريقه إلى الشهره عن طريق العنف الممنهج المثير في الأمر أن قصة الفيلم مأخوذه من قصه حقيقيه حدثت عام 2012 في ولاية كولورادو الأمريكيه عندما فتح أحد الأشخاص النار داخل دار العرض أثناء عرض فيلم صعود فارس الظلام لذالك يسيطر القلق على العديد من الأسر الأمريكيه و الشرطه الأمريكيه على حد السواء.



قلق و ترقب من جانب الشرطه الأمريكيه 

و أظهرت صور الأخبار القادمه من الولايات المتحده الأمريكيه عناصر شرطة نيويورك و هم منتشرون بشكل كثيف أمام أحدى دور العرض و أنتشار أيضاً للكلاب البوليسيه خوفاً من حدوث أى أحداث عنف عقب عرض فيلم الجوكر Joker حيث أنتشرت أيضاً عناصر من الشرطه السريه ذو الملابس المدنيه بالقرب من دور العرض السينمائي بالتزامن مع عرض الفيلم.

 وحظرت اثنين من سلاسل دور العرض المنتشره داخل الأراضي الأمريكية، هما لاند مارك وإيه.إم.سي، دخول المتفرجين الذين يرتدون أزياء وأقنعة أثناء عرض الفيلم بينما نبهت مجموعة ألامو درافتهاوس لدور العرض الآباء لضرورة عدم اصطحاب الأطفال دون السن أثناء مشاهدة فيلم الجوكر Joker.

طاقم العمل

قام بالمشاركه في الفيلم العديد من النجوم بجانب خواكين فينيكس و هما: النجم الكبير روبرت دي نيرو و شيا ويغام و براين تيري هنري و زازي بيتز و براين كالين الفيلم جاء أيضاً من أخراج :  تود فيليبس.
جدير بالذكر أن الفيلم بلغت تكلفة أنتاجه حوالي 55 مليون دولار أمريكي و حاز الفيلم على جائزة الأسد الذهبي خلال عرضه بمهرجان فينسيا السينمائي الدولي و حاز على أعجاب العديد من النقاد داخل الولايات المتحده الأمريكيه و خارجها و لكن في الوقت نفسه أتهمه العديد من النقاد و الجمهور بنشر العنف و لكن رد مخرج فيلم الجوكر Joker جاء بأنه لم يكن يقصد ذلك و لكنه مجرد عمل فني يعكس بعض أحداث الواقع.

خواكين فينيكس فيلم الجوكر Joker
خواكين فينيكس فيلم الجوكر Joker


أماكن عرض فيلم الجوكر Joker  داخل مصر

سينما بندر المعادي، سينما جراند نايل تاور، سينما صن سيتي، سينما بلازا، (أمريكانا بلازا)، سينما آيماكس، (أمريكانا بلازا)، سينما بوينت 90، سينما صن سيتي VIP، سينما الزمالك، سينما جراند، الغردقة، سينما بورتو كايرو، سينما زاوية، سينما الكروان بورسعيد، سينما الأمير، سينما دنيا، الإسماعيلية، سينما دنيا بنها، سينما سي سينما (الجونة)، سينما فوكس سيتي سنتر ألماظة.
بالإضافة إلى "سينما سيني ماكس، سينما فوكس مول مصر، سينما جلاكسى طنطا، سينما نايل سيتي، سينما سان ستيفانو مول، سينما جالكسي، سينما داندي مول، سينما أوديون، سينما سيني بلكس جرين بلازا، سينما دريم لاند، سينما جولف سيتي، سينما أو سينما (العلمين الجديدة)، سينما سيتي ستارز، سينما أمير، سينما جلاكسى سينبلكس مول العرب، سينما دي بوكس ستارز سينما، سينما كايرو فيستفال، سينما كايرو فيستفال VIP، سينما جولدن ستارز ديلوكس، سينما جولدن ستارز VIP، سينما دنيا بورتو السخنة، سينما دنيا المصرية بلازا، سينما الماسة.

المصادر:
Filbalad


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *