جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

حقق أمس فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك لقب كأس مصر للمره السابعه و العشرون (27) في تاريخه و الثانيه على التوالي بعد أن حقق الفوز على نادي بيراميدز بثلاثيه نظيفه أحرز أهداف اللقاء يوسف أوباما و بن شرقي الذي أحرز هدفين .

شهدت المباراه تألق لاعبي الزمالك بشكل مبهر حيث كان الجميع على قدر كبير من المسئوليه بدايه من الحارس محمد عواد و الذي دافع عن مرماه ببساله في أكثر من هجمه لنادي بيراميدز و الذي كاد أن يحرز الهدف الأول لولا تدخل عواد الرائع في أكثر من كره و الذي أحال دون إحراز أى أهداف و هذه كانت نقطة التحول و التي أعطت الثقه بشكل كبير للاعبي القلعه البيضاء.


أحرز الهدف الأول أوباما بعد تمريره رائعه و ساحره من الأباتشي شيكابالا لم يجد أوباما أمامه سوى أن يسكنها داخل الشباك
جاء الهدف الثاني من تمريره متقنه من جانب الجناح التونسي حمدي النقاذ ل بن شرقي الذى و ضعها داخل الشباك برأسيه رائعه ثم يأتي الهدف الثالث بعد تمريره متقنه أيضاً من أونجم لمواطنه بن شرقي ليسكنها الأخير في الشباك أيضاً بكل براعه .

يأتي فوز نادي الزمالك على نادي بيراميدز بمثابة الثأر للنادي و جماهيره بعد أن حقق نادي بيراميدز الفوز في أخر لقاء جمع بينهم بمسابقة الدوري العام هذا الموسم و التي حققها النادي الأهلي .حيث أن الفوز يكتسب أهميته أيضاً كون نادي الزمالك هو الوحيد الذي حقق الفوز على بيراميدز من القطبين حيث أن النادي الأهلي لم يستطع الفوز على بيراميدز في كل المواجهات التي جمعت بينهم و التي كان الفوز فيها من نصيب نادي بيراميدز دائماً.

لماذا بكى شيكابالا؟

و في سياق متصل عاشت جماهير نادي الزمالك ليله سعيده بعد تحقيق اللقب و الذي وصفه العديد من الجماهير باللقب الأغلى حيث أنه تم انتزاعه من نادي قوى كنادي بيراميدز و أيضاً بعد أداء رائع طوال المباراه لجميع الخطوت . و هو ما يعرف دائماً عن جماهير نادي الزمالك و التي لا تفرح فقط بفوز فريقها و لكن دائماً يهمها الأداء و هو ما جعل لقب مدرسة الفن و الهندسه اللقب الأفضل لها.

ليله بكى فيها الفهد الأسمر:



و في مشهد مؤثر جداً بكى الفهد الأسمر شيكابالا بعد أن قامت جماهير نادي الزمالك بالهتاف له عقب المباراه و قام زملائه من اللاعبين بحمله على الأعناق و الذهاب به لتحية جماهيره و التي بطبيعتها إزدادت في الهتاف و لم يجد شيكابالا أمامه إلا البكاء أمام تلك الجماهير العاشقه لنادي الزمالك و شيكابالا أيضاً و الذي يلقب بمعشوق الجماهير البيضاء بلا منازع .

بكاء شيكا يثبت أنه لاعب من طراز فريد يعطي لفريقه كل ما يملك من جهد و عرق فرغم أنه قد تعدى سن الثلاثون و لكنه يظهر في المباريات الأخيره في قمة لياقته و أدائه الذي فاجأ الجميع. هذا الأداء الذي جعل شيكابالا يحتل دائماً لقب أفضل لاعب في كل مباراه يلعبها شيكابالا منذ عودته لنادي الزمالك هذا الموسم.

بكاء شيكابالا جاء بمثابة أمتنان و أعتزاز بحب الجماهير الذي جعل بين شيكابالا و جمهوره دائماً معادله صعبه لا يمكن حلها . بكاء شيكابالا جاء ليؤكد معدن شيكا الأسمراني أبو قلب طيب أبن محافظة أسوان و ناسها الطيبين.


***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *