جاري تحميل ... الدنيا فيها أيه ؟

أخبار عاجلة

5

إعلان في أعلي التدوينة

فاجأ الفنان و المطرب و الملحن الشاب تامر عاشور معجبيه بخبر خطوبته من فتاه من خارج الوسط الفني هى دارين حلمي و هى خريجة كلية الاعلام و كانت مرشحة مصر لمسابقة ملكة جمال الكون للسياحه و الثقافه هذا العام حيث أحتفل الفنان تامر عاشور بحفل خطوبته في أجواء عائليه .



نبذه عن مشوار تامرعاشور الفني:


تامر عاشور من مواليد محافظة دمياط و بالتحديد في 2 يناير عام 1984 و هو من مواليد برج الجدى يبلغ من العمر 35 عاماً بدء مشواره الفنى في عام 2004 كملحن و مطرب قام بتلحين و غناء العديد من الأغاني التى شكلت علامه فارقه في تاريخه مثل ليالي عذابي معاك و أفترقنا و ذكريات و التي شكلت علامه في وجدان الجيل الجديد و اعتبره العديد من النقاد من أفضل مطربي جيله.


تامر عاشور مطرب له مذاق خاص يمتلك صوت مليء بالعذوبه و الأحساس الذي كان كفيل ان يضعه بين مصاف كبار مطربي الوطن العربي .

في الفتره ما بين 2006 إلى 2019 أصدر تامر عاشور العديد من الألبومات و التي كانت تحتل دائماً المراكز الأولى كأعلى الأغاني تحميلاً و مشاهده على مواقع التواصل الأجتماعي المختلفه فمن النادر أن تجد أغنيه في ألبومات تامر عاشور لم يكن لها تأثير أو تثير الجدل بين معجبيه حيث أن تامر عاشور دائماً فنان يبحث عن كل جديد سواء في الكلمه أو اللحن أو التوزيع خاصتاً كون تامر عاشور ملحن فيستطيع الحكم بعين الخبير فيما يقدم له من أعمال .

أولى البوماته كان ألبوم صعب سنة 2006 ثم توالت الألبومات و النجاحات بعد ذلك ليصدر عام 2008 ألبوم حد بيحب و الذي تخلله العديد من الأغاني الرائعه مثل :كلمة أحب, كتر خيري, هاجي على نفسي , أفترقنا , تسلم . و العديد من الأغنيات الرائعه التي جعلته ينفرد بصدارة محركات البحث و أكثر الأغاني تحميلاً هذا العام .

ثم ألبوم ليا نظره سنه 2011 و أحتوى أيضاً على العديد من الأغاني المؤثره كعادة تامر عاشور مثل هو أنا بستسلم,و ليه بعدين .بعد ذلك قام باصدار ألبوم عشت معاك حكايات عام 2014 و الذي أحتوى على العديد من الأغاني التي أشاد بها الجميع مثل أنا راجع,ماليش حل,لو غالي عليك .

ثم ألبوم خيالي سنة 2017 و الذي أحتوى أيضاً على العديد من القنابل الغنائيه مثل باى باى , سنين عشناها , و محظوظ و التي حازت على أعجاب الكثير من معجبيه بشده حيث كان لها طعم خاص .



و كانت أخر البوماته الغنائيه ألبوم أيام سنة 2019 و الذى كان به أكثر من أغنيه أثبتت معدن هذا الفنان الأصيل و حسن أختياراته الفنيه و هو ما يتجلى في أغاني مثل : أيام , قولوله سماح , بقالي زمان.

تامر عاشور فنان ذو طابع خاص يهتم بما يقدمه و يحترم جمهوره في كل شىء يقدمه و هو ما يظهر بشكل كبير في أعماله الفنيه .




مصادر:
ويكيبيديا

***********************

>
>

***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *